wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتلارس سوليفانمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

العروض الرئيسية تتناسب مع الوحش الجديد لارس سوليفان

المصدر:INC

قام مؤخرا النجم الكبير ولتمان بحلقة جديدة من البرنامج الخاص به وقام بالحديث من خلال هذا البرنامج عن عدة مواضيع هامة تخص اتحاد WWE وايضا الوحش الجديد لارس سوليفان والنجم EC3 .

حيث قال النجم ولتمان ان النجوم الجديدة هذه ستلاقى الكثير من الترحيب من قبل الجماهير وهذا لان هناك ترويج جيد قد تم لاستقبال هذه النجوم الجديدة من العرض الاصفر للموهوبين WWE NXT.

وقال ايضا ولتمان ان العروض الرئيسية تليق اكثر على وحش كبير مثل الوحش لارس سوليفان لانه من اقوى النجوم داخل العرض الاصفر وايضا له اداء مميز يقوم به وله الكثير من المحبين وله شعبية كبيرة من العرض الاصفر WWE NXT لهذا يلق اكثر النجم لارس سوليفان على العروض الرئيسية.

فقد تم مسبقا الاعلان عن ظهور هذا الوحش الكبير فى مهرجان تى ال سى 2018 الماضى لكن لم يظهر فمن الواضح انه سيكون هناك ظهور خاص وكبير للوحش لارس سوليفان فى المهرجان الكبير والقوى الرويال رامبل 2019 القادم حيث قد اقترب هذا المهرجان الكبير الذى سيتم انطلاقه يوم السادس والعشرون من يناير القادم.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

بيكى لينش تنزعج بسبب الرويال رامبل 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x