wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

اهم الاحداث والاقوى فى عرض الرو الاخير

المصدر:INC

فى افتتاح عرض الرو الاخير ليلة امس كان النجم الكبير سيث رولينز فوق الحلبة وقام بالحديث مع الجماهير وبعد ذلك توجه بالحديث الى المدير المؤقت لعرض الرو بارون كوربين حيث طلب منه الظهور وبعد ذلك قام بالسخرية من الادارة السيئة التى يديرها للعرض الاحمر الرو وايضا تحدث عن عدم ظهور البطل العالمى بروك ليسنر فى العروض الاسبوعية المباشرة.

وتم بينهم حديث ساخن جدا ومن خلال هذا طلب النجم سيث رولينز اقامة مواجهة بينهم على طريقة الطاولات والكرسى والسلالام لكن رفض المدير المؤقت لعرض الرو بارون كوربين هذه المواجهة مع ان النجم سيث رولينز وضع لقب بطولة القارات امام الفوز فى هذه المواجهة وبعد عدة احداث تمت فى حلقة عرض هذا الاسبوع ظهر مرة اخرى النجم سيث رولينز خلف الكواليس مؤكد لرغبته فى مواجهة بارون كوربين.

وتم اقامة هذه المواجهة فى نهاية العرض وتمكن النجم سيث رولينز ان يحتفظ بلقبه وبالحزام رغم تأيد هيث سلاتر حكم المواجهة للمدير المؤقت بارون كوربين ومساعدته للفوز.

وعلى صعيد اخر قامت النجمة نتاليا بأرسال بعض التهديدات للنجمة روبى وايت وهذا للاستعداد للمواجهة الكبرى التى بينهم فى العرض الكبير مهرجان تى ال سى الذى سيتم انطلاقه يوم الاحد القادم الموافق السادس عشر من ديسمبر الحالى.

بعد ان وصلت هذه التهديدات الى النجمة روبى وايت قامت النجمة روبى وايت بالتطاول على النجمة الكبير نتاليا والاهانة بها وايضا بوالدها الراحل نيد هارت وكان هذا سببا كبيرا لغضب النجمة الكبيرة نتاليا.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدات*

شاهد ايضا:

نتائج عرض مين ايفنيت الاخيرة 11/12/2018 كاملة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x