wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

تسريبات لتنائج واحداث عرض سماك داون القادم

المصدر:INC

“تم تسجيل حلقة عرض الازرق سماك داون القادم فى مركز بيتسبرغ بمدينة بنسيلفاني بولاية شيكاغو التى ستيث يوم الاربعاء القادم حيث قد تم تسجيلها لان فى هذا الوقت سيكون اجازة عيد الميلاد المجيد لهذا تم تسجيلها لكن مؤخرا تم تسيرب الاحداث والنتائج الخاصة بالعرض”.

“فقد كانت اول مواجهات العرض بين النجم ساموا جو والنجم جيف هاردى حيث انتهت هذه المواجهة بفوز النجم المخضرم ساموا جو وحصل النجم ساموا جو على مكان فى المواجهة الكبرى للمنافسة على مواجهة دانيال براين فى عرض الوريال رامبل 2019.

“ظهر النجم اى جاى ستايلز والمفاوض شين مكمان والرئيس فينس مكمان خلف الكواليس حيث كان هناك حوار على ظهور الوحش الجديد اى جاى ستايلز ليكون منافسا قويا امام بطل الاتحاد دانيال براين”.

“فوز سونيا ديفيل على نعومى وبعد هذه المواجهة ظهر النجم مصطفى على والنجم راندى اورتن خلف الكواليس للحديث عن المواجهة الكبرى للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد فى عرض الرويال رامبل التى ستقام فى الحدث الرئيسى للعرض”.

“ظهور النجم العالمى جون سينا على الحلبة للاعلان عن تحدى مفتوح له لكن ظهرت النجمة بيكى لينش للانضام له وبعد هذا قاموا بخوض مواجهة ضد النجم اندرى الماس وزيلينا فيجا حيث فاز النجم سينا والنجمة بيكى لينش فى هذه المواجهة”.

“فى الحدث الرئيسى للعرض استطاع النجم اى جاى ستايلز اظهار الوحش الذى بداخله وقام بالفوز على النجم راندى اورتن والنجم رى مستريو والنجم مصطفى على والنجم ساموا جو وحصل ستايلز على التأهل للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد فى عرض الرويال رامبل 2019 امام بطل الاتحاد دانيال براين”.

شاهد ايضا: 

ما قاله اى جاى ستايلز بعد هجومه على فينس مكمان

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x