wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

تصفيات القوى لاتحاد WWE فى اسبوع عيد الميلاد المجيد

المصدر:INC

قامت WWE مؤخرا بالاعلان عن تصفيات القوى لاسبوع عيد الميلاد المجيد حيث كان فى هذا الاسبوع الكثير من الاحداث القوية التى طرءت على العرضين الرئيسيين سماك داون والرو.

فقد تمكن النجم الكبير بطل الولايات المتحدة الاميريكية روسيف بأحتلال المركز الاول فى تصفيات القوى لهذا الاسبوع وهذا لفوزه على النجم شينسكى نكاموار واقتناص اللقب منه.

اما المركز الثانى فقد كان من نصيب النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض الرو روندا روزى وهذا لفوزها فى عرض الرو الاخير على النجم الكبيرة نتاليا وايضا فوزها اكثر من مرة على العملاقة نايا جاكس فى مواجهتها على لقب بطولة السيدات للعرض الاحمر.

وقد احتل النجم تشاد غابيل والنجم بوبى رودى المركز الثالث اثناء دفاعهم على لقب بطولة الزوجى للعرض الاحمر الرو فى اكثر من مواجهة حيث كانت هناك مواجهات رباعية استطاعوا الفوز بها للحفاظ على اللقب.

والمركز الرابع قد تمكن النجم الكبير سيث رولينز احتلاله بسبب المواجهات القوية التى خاضها فى هذه الفترة فكانت اخر مواجهته امام النجم بارون كوربين واستطاع الفوز عليه.

واستطاع النجم الجديد والمحبوب مصطفى على اقتناص المركز الخامس بعد عدة مواجهات قام بها مؤخرا واستطاع من خلالها لفت الانتباه اليه من قبل الجماهير حيث قد واجه اهم واقوى نجوم العرض الازرق سماك داون.

شاهد ايضا:

اخر ما اعلن عنه كيرت انجل عن الرويال رامبل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x