wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهروندا روزيفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

تعرض النجمة روندا روزى الى حادث سيارة

المصدر:INC

كشفت بطلة السيدات لعرض الرو روندا روزى تعرضها لحدث سيارة بسيط اثناء تواجدها مع طاقم عمل اتحاد WWE فى اميريكا الجنوبية  وقد تم نشر تفاصيل هذه الحادثة على اليوتيوب.

فأثنا تعرض النجمة روندا روزى لهذه الحادثة كان شقيقتها ماريا روزى تقوم بتصوير مقطع فيديو وقامت بتصوير هذه الحادثة حيث كانت النجمة روندا روزى فى طريقها الى مطار ليما في مدينة بيرو عندما صدمتها سيارة اخرى.

فهذا الفيديو التى قامت النجم روندا روزى بنشر على اليوتيوب يحتوى على هذا الحادث وما كان رد فعل النجمة روندا روزى حيث قالت النجمة روندا عندما تم اصتدامها بسيارة اخرى “لقد أصابنا سيارة أخرى في طريقنا إلى المطار ، لإخراج السفينة من هنا”.

وتحدثت ايضا النجمة روندا روزى فى هذا الفيديو انها لا تريد ان تقوم بأى قتال فى الشارع مع احد لكن كان هناك رودود افعال كثيرة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر بسبب هذا الحداث وبسبب فعل النجمة روندا روزى على هذا الحداث وهذا ما اثار جدال كبير على تويتر بين الجماهير ومحبين النجمة روندا روزى.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو كامل*

شاهد ايضا:

خطط WWE للعودة الى السعودية فى 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x