wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

تغيرات كبيرة تطرء على سماك داون

المصدر:INC

وافق اخيرا المفاوض والمسؤول عن عرض سماك داون شين مكمان على تكوين فريق مع النجم ذا ميز فى حلقة عرض سماك داون الاخير وهذا اثناء البرنامج الحوارى الذى يقدمه النجم ذا ميز فى عرض سماك داون.

فأثناء هذا البرنامج قام النجم ذا ميز بستضافة المفاوض شين مكمان وقام بالحديث معه عن التغيرات التى طرءت فى عرض سماك داون وان الرئيس فينس مكمان كان ينصح بأقامة الفريق الذى يرغب به ذا ميز حيث وضع شين مكمان فى موقف صعب امام الجماهير حين قام بسؤالهم هل يرغبون فى اقامة هذا الفريق قامت الجماهير بالرد عليه بكلمة نعم بصوت عالى بعدها قام النحم شين مكمان بالموافقة على اقامة هذا الفريق بناء على رغبات الجماهير.

وعلى صعيد اخر كان قد تم مسبقا ذكر ظهور النجم الكبير جون سينا فى حلقة عرض سماك داون القادمة وهذه الحلقة ستكون اولى حلقات العام الجديد حيث سيتم تسجيل هذه الحلقة يوم السبت القادم.

ومن المثير للاهتمام معرفة ان ناعومى ستحصل على شريك جديد فى بداية العام المقبل وهذا بعد العدواة التى بينها وبين النجمة سونيا ديفيل والنجم اوسو.

*الى حضراتكم مقاطع الفيديو والتغريدات*

شاهد ايضا:

ما حدث وراء الكواليس فى مواجهة روندا روزى ونتاليا

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x