wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرايسلمينيارايسلمينيا35فيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

حدث هام سيتم الاعلان عنه فى رايسلمينيا 35

المصدر:INC

فى عرض الرو الاخير تم التوصل الى تلميحات حول اللقب الجديد الذى سيتم تواجده داخل اتحاد WWE فى عام 2019 حيث قام مديرة قسم السيدات للعرض الاحمر الرو اليكسا بليس استضافة النجمتان ساشا بانكس وبايلى لحوار مفتوح مع الجماهير.

حيث تم طرح عدد من الاسئلة عليهم لكن السؤال الذى تم التلميح فيه على اللقب الجديد الذى سوف يتم تواجده داخل اتحاد WWE هو ما هى التغيرات التى تطرء جديد فى عام 2019 داخل اتحاد WWE ؟

وكان هذا السؤال من احد الجماهير حيث تم الرد علي هذا السؤال من النجمة بايلى قائلة انها تود ان تكون اول من يكون بهذه التغيرات حيث تود ان تصبح بطلة من ابطال فرق الزوجى الخاصة بالسيدات .

فقد كان هذا الحديث تصريح وتلميح قوى لتواجد فرق الزوجى لقسم السيدات داخل WWE خلال عام 2019 القادم فقد كان حديث النجماتان ساشا بانكس وبايلى حول هذا الموضوع مع الجماهير فى جلسة الحوار المفتوح التى تم اقامتها فى عرض الرو الاخير وكان ايضا هذا الحوار بتواجد مديرة قسم السيدات لعرض الرو اليكسا بليس .

فسيصبح هذا اللقب الهام خطوة متقدمة لقسم السيدات داخل اتحاد WWE لكن سيتم الانتظار للاعلان عن هذا اللقب فى الوقت المناسب ومن المقرر الاعلان عنه فى الحدث الهام والاضخم داخل اتحاد WWE رايسلمينيا 35 القادم .

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

الاحداث المنتظرة فى عرض سماك داون الليلة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x