wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

حديث النجوم على التغيرات فى سماك داون

المصدر:INC

تم مؤخرا الحديث عن بعض التغيرات التى طرءت على العرض الكبير سماك داون من بعض النجوم حيث قامت النجمة زيلينا فيغا بكتابة بعض الكلمات المعبرة عن هذا على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وهذه التغريدة قامت بها النجمة زيلينا للتغيرات التى حدثت فى حلقة عرض سماك داون الاخيرة حيث قامت بالتعبير عن انها كانت تريد ان تقوم بأنهاء هذا العام بشكل افضل مما حدث فى هذه الحلقة وانها تريد ان يأتى العام الجديد ببعض التغيرات الاخرى الجيدة لها وللنجم اندردى الماس.

فكانت النجمة زيلينا فيغا مستاءة من فوز النجم مصطفى على على النجم اندرادى الماس فى هذه المواجهة وايضا بسبب تغيرات الاحدات التى تمت بعد هذه المواجهة وصعود النجم الجديد مصطفى على على اكبر نجوم العرض الازرق سماك داون وقالت ان هناك التغيرات الكبيرة للنجم اندرادى الماس ستتم بداية من العام الجديد.

وعلى صعيد اخر سيتم بث حلقة جديد من برنامج النجم تشاسون والنجمة بايج ليلة العيد المجيد على شبكة قنوات اتحاد WWE وهذا بعد حلقة عرض الرو القادم.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

جون سينا لا يريد الحديث عن نيكى بيلا

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x