wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخباررايسلمينيارايسلمينيا35رومان رينزمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

رومان رينز يؤثر على الحدث الرئيسى فى رايسلمينيا 35

المصدر:INC

النجمة بيكى لينش ضد بطلة السيدات لعرض الرو روندا روزى هى الخطة الافضل الان للحدث والمهرجان الاضخم والاكبر داخل اتحاد WWE رايسلمينيا حيث تتداولت بعض الاخبار عن اقامة مواجهة كبرى فى الحدث الرسمى لمهرجان رايسلمينيا 35 القادم.

وفقا للنشر الاخبار الخاصة بأخبار المصارعة الحرة Wrestling Observer فقد تم الاعلان عن الخطط التى يقوم المسؤولين بدراستها الان خلف الكواليس ليتم تحديد ما هى افضل السيناريوهات التى ستتم فى هذا الحدث الضخم.

فهناك اخبار اخرى تقول انه سيتم اضافة النجمة تشارلوت فلير فى هذه المواجهة حتى تصبح مواجهة ثلاثية بين الثلاثى فلير وبيكى لينش وروندا روزى لكن حتى لم يتم الاعلان بالطريقة الرسمية عن اضافة هذه المواجهة فى الحدث الرسمى لمهرجان رايسلمينيا 35 القادم.

وايضا هناك اخبار تم تداولها عن اقامة مواجهة كبيرة بين النجمة بطلة السيدات لعرض الرو روندا روزى والنجمة نتاليا حيث ستتصدر المواجهات الكبر الحدث الرسمى الخاص بمهرجان رايسلمينيا وهذا بعد ان ابتعد النجم الكبير رومان رينز عن المصارعة الحرة بالاتحاد حيث كان النجم رومان رينز سيتصدر الحدث الرئيسى للعرض لكنه الان يتصارع مع مرض اللوكيميا الذى عاد اليه مرة اخرى وهناك تأثير كبير على الحدث الرئيسى للمهرجان بسبب غياب النجم رومان رينز.

شاهد ايضا:

الاحداث المنتظرة لسماك داون والرو للاسبوع القادم

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x