wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسى ام بانكسي ام بانكسيث رولينزمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

سيث رولينز يدعم سى ام بانك ضد WWE

المصدر:INC

قام النجم الكبير سيث رولينز مؤخرا بنشر سلسة من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وهذه التغريدات لدعم النجم الكبير سى ام بانك والنجم كوبانا.

وهذه الغتريدات بعد تسجيل حلقة عرض سماك داون بولايات شيكاغو حيث كان النجم سى ام بانك يقوم بالمطلبة بحقوق المصارعين المحترفين بداء من ولاية شيكاغو وقام بمساعدة الكثير من المصارعين المحترفين للوصول الى حقوقهم.

حيث قد كان مؤخرا بعض الدعوا القضائية ضد النجم الكبير سى ام بانك لكن ما قام به النجم سيث رولينز مؤخرا دعم كبير له لما قام بفعله النجم سى ام بانك للدفاع عن حقوقهم.

حيث قد تم ذكر بعض العلامات الكبرى للمصارعة الحرة مثل اتحاد WWE واتحاد ROH حلبة الشرف وهنا الكثير حيث قد كان هناك مشاركة من بعض النجوم الكبير مثل النجم ساموا جو وهيديو اتيامى وكيفين اوينز الذى كان لهم الكثير من الحقوق داخل اتحاد ROH لكنهم لم يستطيعوا فعل شئ وايضا ما حدث مع النجم سى ام بانك من اتحاد WWE لهذا كان هناك الكثير من الكلمات الداعمة للنجم سى ام بانك من النجم سيث رولينز.

*الى حضراتكم التغريدات*

شاهد ايضا:

تصريحات سيث رولينز لعودة رومان رينز القريبة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x