wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

سيناريو جديد يطرء على عرض الرو

المصدر:INC

فى عرض الرو الاخير تم مشاهدة احداث كثيرة لكن من اهم الاحداث التى قد تمت فى هذا العرض الاسبوعى هى بداية العداوة الجديدة التى بين كل من النجم الكبير دولف زيجلر والنجم دور ماكنتاير.

حيث قام كل من النجم دولف زيجلر والنجم دور ماكنتاير بالكشف عن نوايهم اتجاه الصداقة التى كانت بينهم وايضا الشركاة التى كانوا يظهرون بها امام الجماهير وضد فريق الدرع.

فأثناء عرض الرو الاخير قام المدير المؤقت لعرض الرو بارون كوربين بتسليم المدليا الذهبية للنجم دور ماكنتاير تقدير على ما قام بتقديمه للعرض الاحمر الرو لكن كان هناك اعتراض من النجم دولف زيجلر لتهميش الدور الذى كان يقوم بتقديمه.

فقام كلا من دور ماكنتاير ودولف زيجلر بتبادل بعض من الحقيقة التى كانوا لا يبحون بها حتى هذه اللحظة ولكن قام المدير المؤقت بارون كوربين بأنهاء هذا الحديث وقام بالاعلان عن مواجهة بيهم فى هذا العرض.

لكن استطاع النجم دولف زيجلر ان يفوز على النجم دور ماكنتاير لكن هذا الفوز كان بمساعدة النجم فين بالور الذى استغل فرصة وسقوط الحكم وقام بضربة دور ماكنتاير حيث كان النجم فين بالور يقف بجانب الحلبة.

لكن بعد انتهاء هذه المواجهة بفوز النجم دولف زيجلر كان هناك غضب شديد واضح على النجم دور ماكنتاير بسبب ما فعله النجم فين بالور حيث قام ماكنتاير بالهجوم على النجم فين بالور خلف الكواليس وكان هجوم مباغتا وقويا ولم يتوقف عن هذا الهجوم الا بتدخل بعض من المسؤولين والحكام.

*الى حضراتكم مقاطع الفيديو*

شاهد ايضا:

هجوم كبير على روزى ونتاليا فى عرض الرو الاخير

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف

فين بالور بطل العالم في المصارعه

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x