wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبرون كوربينترابيل اتشستيفاني مكمانشين مكمانفيديوهاتفينس مكمانمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

ضربة قوية توجهها عائلة مكمان لكوربين فى عرض الرو

المصدر:INC

“قام رئيس مجلس ادارة اتحاد WWE فينس مكمان بالظهور فى افتتاحيات عرض الرو ليلة امس وقام بالحديث مع الجماهير وبعدها ظهرت افراد عائلة مكمان واحد تلو الاخر حيث ظهرت ستيفانى مكمان وزوجها ترابيل اتش وشين مكمان فوق الحلبة مع فينس مكمان”.

“واثناء هذا قام بارون كوربين بالظهور والانضمام لهم ولكن تم استقباله بالكثير من الهجوم من الجماهير وايضا من ستيفانى مكمان وزوجها ترابيل اتش الذين تفاعلوا مع الجماهير اثناء هتافات الاستهجان التى كانت تقوم بها الجماهير ضد بارون كوربين”.

“لم يستطيع بارون كوربين الحديث بسبب هذه الهتافات لكن بعد معاناة قام بالحديث انه قد تم ظلمه فى عرض تى ال سى 2018 وهذا لظهور برون سترومان وتدخل بعض المصارعين فى المواجهة التى بينهم وايضا تدخل كيرت انجل عندما كان يحاول الهروب وقام بأعادته مرة اخرى الى الحلبة”.

“تم عطاء بارون كوربين فرصة اخرى وهى ان يقوم بخوض مواجهة فى هذا العرض ولكن هذه المواجهة لم تكن مواجهة عادلة وكانت بغير قوانين حيث تفاجئ كوربين بأن خصمه كيرت انجل وتشاد غابيل وبوبى رودى وابولو كروز وتمت هذه المواجهة ولم يستطيع كوربين الفرار من هذه اللكمات والضربات القوية التى وقعت عليه”.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو التغريدات*

شاهد ايضا:

نتائج عرض الرو الاخير 17/12/2018 احداث كاملة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x