wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سينافيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

ظهور جديد للنجم جون سينا

المصدر:INC

ظهر النجم العالمى جون سينا صباح اليوم فى احدى البرامج التلفيزيونية المحلية فى العاصمة البرطانية برنامج صباح الخير برطانيا حيث تحدث النجم العالمى جون سينا عن عدد هام من المواضيع التى تخص الاعمال التى سيقوم النجم سينا بتقديمها الفترة القادمة.

وايضا كان هذا الظهور للترويج عن فيلمه الجديد الذى قام مؤخرا بتصويره اثناء تواجده فى الصين بالاشتراك مع النجم العملاق جاكى تشان وتحدث ايضا النجم جون سينا عن الثقافة التى تعلمها من الحضارة الصينية وايضا ما تعلمه اثناء تدريبه فى مدرسة الفنون القتالية للنجم جاكى تشان.

وايضا قام النجم جون سينا بالحديث عن ظهوره القريب فى اهم واكبر العروض التى تخص عالم المصارعة الحرة فى اتحاد WWE العالمى للمصارعة الحرة حيث اشار انه سوف يظهر فى احدى العروض القريبة وهو العرض الكبير مهرجان تى ال سى 2018 الذى سيتم انطلاقه يوم السادس عشر من ديسمبر الحالى.

وقال ايضا النجم الكبير جون سينا انه هناك قائمة من الاعمال الكبيرة المنتظرة داخل اتحاد WWE للمصارعة الحرة وقال ايضا ان الفترة القادمة هناك الكثير من الاعمال تحت قائمة الانتظار.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

تحدى بارون كوربين لصلاحيات فينس مكمان

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x