wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتفينس مكمانمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

ظهور فينس مكمان قريبا فى عرض الرو

المصدر:INC

يقوم الان رئيس مجلس ادارة اتحاد WWE فينس مكمان بأخراج افضل ما يكون هذه الفترة فى العرض الاسبوعى المباشر الرو وهذا ليتم رفع نسب المشاهدة للعرض الاحمر بعد الهبوط الشديد الذى حدث لها فى الاونة الاخيرة.

اعلنت WWE اليوم عن ظهور رئيس مجلس ادارة الاتحاد فينس مكمان فى حلقة عرض الرو القادم بعد المهرجان الكبير تى ال سى 2018 حيث سيتم اقامة حلقة عرض الرو يوم الاثنين القادم فى مركز ذا جولد بمدينة سكرامنتو بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الاميريكية.

فأن عرض حلقة عرض الرو الاخيرة قد اجتذبت نسب مشاهدة قليلة فى الساعات الاخيرة من العرض حيث قد كان عدد المشاهدات 2.194 مليون مشاهد ويعتبر هذا العدد هو من اقل اعداد المشاهدة التى مرت على العرض الاحمر الرو.

فقد كان اخر ظهور للرئيس فينس مكمان فى العرض الاحمر الرو فى حلقة الثالث والعشرون من يوليو هذا العام وايضا كان هناك ظهور اخر هذا العام للرئيس فينس مكمان فى الحدث الكبير للعرض الازرق سماك داون 1000.

فقد قامت WWE بنشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وهذا للاعلان عن ظهور الرئيس فينس مكمان فى حلقة عرض الرو القادمة لكن لم يتم الاعلان عن اى تفاصيل ستتم فى هذه الحلقة.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدات*

شاهد ايضا:

نتائج عرض NJPW الاخير 14/12/2018 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x