TLCTLC 2018wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالعروض الشهريةالمصارعة الحرةتى ال سىتى ال سى 2018عرض تى ال سي 2018عروض المصارعةعروض شهريةنتائج تى ال سينتائج عرض تى ال سى 2018

عرض تى ال سي TLC 2018 مترجم كامل

( مترجم ) مشاهدة عرض تى ال سي TLC 2018 كامل " على 4 اجزاء HD "

التحميل مترجم

( مترجم ) مشاهدة عرض تى ال سي TLC 2018 كامل " على 1 جزء HD "

جاري اضافة ترجمة عرض تى ال سي TLC على مشغل ديلي موشن 4 اجزاء مع التحميل المباشر وايضا جاري اضافة الجودة السوبر على مشغل 1 جزء فقط ,, فيديو عرض تى ال سي TLC بتاريخ 16/12/2018 “.

عرض تى ال سي TLC 2018 مترجم موقع مصارعة اون لاين

حصريا شاهد وحمل عرض تى ال سي TLC 2018 على موقع مصارعة اون لاين العرض متوافر حصريا على 4 اجزاء مشغل ديلي موشن الشهير بالاضافة الى مشغل OK الشهير 1 جزء فقط جودة عالية HD سوبر ( نسخة الجزء الواحد تتوافر فقط بعد الترجمة ) ايضا متاح بعد ترجمة العرض التحميل المجاني برابط مباشر سهل وسريع ويدعم الاستكمال مجاني ,, عرض تى ال سي TLC 2018 بتاريخ 16-16-2018“.

كل ما عليك هوا اختيار المشغل الذي تريد المشاهدة عليه او تحميل العرض الرئيسي وانقر عليه وشاهد ديلي موشن وحمل العرض برابط مجاني يدعم الاستكمال مباشر ,,عرض تى ال سي TLC 2018 مترجم فقط وحصريا على موقع مصارعة حرة اون لاين متوافق مع جميع الاجهزة الحديثة ( الاندوريد – الايفون – الجوال العادي – تابلت – واى نوع موبايل ذكي يدعم الانترنت وايضا جميع انواع الحواسيب ) وايضا عرض WWE TLC او مهرجان عرض كراسي وسلالم وطولات .

يتم ترجمة مهرجان تى ال سي TLC 2018 الرئيسي سريعا كأول موقع عربي يدمج ترجمة العروض وايضا يتم الرفع على اكثر من سرفر واكثر من جودة لضمان المشاهدة بدون ادني مشاكل ولا يتم ترجمة العرض التمهيدي “.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض تى ال سي TLC …!

اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة مهرجان كراسي وسلالام وطولات الكبير تى ال سي TLC 2018 يمكنك توضيحها فى تعليق داخل الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد عليك فى اسرع وقت ممكن ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

معلومات عن عرض تى ال سي TLC 2018.

معلومات افتتاحية مهرجان سوبر شو داون استراليا

انطلق مهرجان تى ال سي TLC 2018 على مشاهدة من عروض الرو وعروض سماك داون الاخيرة بالتحديد اثناء اعلان المواجهات التي ستقام فى هذا العرض والعدواة التي جمعت بين المنافسين فى المواجهات التي ستقام فى هذا العرض والاحداث التي جمعت بينهم فى العروض الاخيرة والتي ادت الى اعلان تلك المواجهات  “.

بعد ذلك افتتح الملك بوكرتي الاستوديو التحليلي برفقة ديفيد اورتيجا المخصص للعرض وتم استعراض المواجهات التي ستقام فى هذا العرض وهم 12 مواجهة تجمع بين نجوم عرض الرو بينهم وبين بعضهم البعض ونجوم عرض سماك داون بينهم وبين بعضهم دون مواجهات مباشرة بين نجوم العرضين وبعض استعراض المواجهات بدا نجوم الاستوديو التحليلي فى الحديث عن مواجهة بطولة القارات بين سيث رولينز حامل اللقب ضد شريكه السابق دين امبروز “.

بعد ذلك تم عرض مشاهد العدواة بين دانيال براين بطل WWE ضد البطل السابق اى جي ستايلز وتحول دانيال براين للشخصية الشريرة لاول مره منذ عودة مره اخري الى الحلبات وتعافيه من الاصابة التي تسببت فى اعتزاله المصارعة الحرة لمدة تقارب الثلاث سنوات وبدا نجوم الاستوديو التحليلي فى الحديث عن المواجهة بينهم على بطلة WWE فى عرض اليوم المواجهة المنتظرة من متابعين WWE بشكل عام ومتابعين عروض سماك داون بشكل خاص “.

تحدث ايضا نجوم الاستوديو التحليلي عن مواجهة برون ستورمان ضد بارون كوربين المواجهة التي قد تلقي بكوربين خارج ادارة عرض الرو وقد تبقيه على راس الادارة اذا استطاع الفوز على ستورمان ولكن اذا استطاع الاخير الفوز سيواجه بطل WWE العالمي بروك ليسنر فى مهرجان رويال رامبل 2018 على البطولة “.

 وفيما يلي مواجهة عرض ومهرجان تى ال سي TLC 2018

المباراة الأولي بطولة الكروزرويت: بادي ميرفي X سيدرك ألكساندر

المباراة الثانية مواجهة كراسي: راندي أورتن X ري مستريو

المباراة الثالثة نهائي بطولة التحدي المختلط: فريق ار تروث وكارميلا X فريق جيندر مهال وفوكس  

المباراة الرابعة مواجهة سلالم: الياس سامسون X بوبي لاشلي

المباراة الخامسة : فين بالور X درو ماكنتير

المباراة السادسة مواجهة طاولات: نتاليا X روبي رويت

المباراة السابعة بطولة زوجي سماكداون: فريق شيمس وسيزارو -ضد- فريق نيوداي X فريق جيمي وجاي أوسو

المباراة الثامنة بطولة سيدات سماك داون: بيكي لينش -ضد- آسكا X تشارلوت فلير

المباراة التاسعة بطولة سيدات الرو: روندا راوزي X نايا جاكس

المباراة العاشرة: برون سترومان X بارون كوربين

المباراة الحادية عشر بطولة القارّات: سيث رولينز X دين أمبروز

المباراة الثانية عشر بطولة WWE: أي جي ستايلز X دانيال براين

مصدر المعلومات: wikipedia و cbssports

عرض تى ال سي TLC 2018 او سلسلة الناجين بالانجليزي ( WWE TLC ) هو عرض من اقوي واعنف عروض WWE على الاطلاق لانه يعتمد على استخدام ادوات الهارد كور مثل الكراسي والسلالم الحديدية ويتنافس نجوم عرض سماك داون مع بعضهم البعض كما يتنافس نجوم عرض الرو ايضا مع بعضهم البعض دون مواجهات مباشرة بين العرضين ,, العرض يتسم بالمواجهات العنيفة والقوية نجوم ونجمات اتحاد WWE بالاضافة الى ان عرض تى ال سي يشمل مواجهات على بطولات مثل القارات وبطولة WWE وبطولة سيدات سماك داون وبطلة زوجي عرض سماك داون ايضا “.

وكانت اول انطلاقة لهذا العرض بتاريخ الاحد 13 ديسمبر عام 2009 واستمر بعدها الى وقتنا هذا دون انقطاع ويلعب دائما فى شهر ديسمبر وتلك هي النسخة رقم 10 من عرض ال TLC الشهير “.

مصدر المعلومات المذكروة من wikipedia

مشاهدة فيديو عرض تى ال سي TLC 2018 مترجم كامل

Loading...

تمت اضافة ترجمة عرض تى ال سي TLC 2018 مصارعة اون لاين

 على مشغل ديلي موشن للمشاهدة والتحميل مجاني مباشر ويدعم الاستكمال وعلى مشغل 1 جزء ايضا كامل .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x