wweأليكسا بليساخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

عودة قوية للنجمة اليكسا بليس

المصدر:INC

لقد ذكر الاسبوع الماضى المذيع ديف ميلتزر عودة النجمة اليكسا بليس الى التدريبات للاستعدات الى العودة للمواجهات داخل الحلبات حيث قد تم الاعلان فى وقت سابق عن اصابة النجمة الكبيرة اليكسا بليس ببعض الارتجاجات وهذا منعها من خوض المواجهات والابتعاد عن الحلبات.

ولكن مؤخرا تم عودتها مرة اخرى الى التدريبات حيث قام مؤخرا موقع Wrestling Observer Live بالاعلان عن تحسن وضع النجمة الكبيرة اليكسا بليس فى هذه الفترة وايضا كان لها حلقة خاصة للتدريب فى مركز تجارب الاداء الخاص بأتحاد WWE.

فان غياب النجمة الكبيرة اليكسا بليس عن الحلبات فى الاونة الاخيرة قد اثار فضول عدد كبير من النجوم وقد تحدث الكثير من النجوم والجماهير على مواقع التواصل الاجتماعى على غياب النجمة الكبيرة اليكسا بليس عن حلبات العرض الاحمر الرو.

فقد تم مؤخرا تولى النجمة الكبيرة اليكسا بليس منصبا هاما داخل العرض الاحمر الرو حيث اصبحت النجمة اليكسا بليس المديرة المسؤولة عن قسم السيدات الخاص بالعرض الاحمر الرو وقد اضاف هذا مميزات كبيرة.

فقد تم الاعلان مؤخرا عن عودة النجمة الكبيرة اليكسا بليس الى حلبات المصارعة لكن بعد بداية العام الجديد 2019 لكن لم يتم تحديد الموعد المؤكد لعودتها حتى الان وهذا ليتم التأكد من شفاءها من الاصابة التى قد تعرضة لها.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض امباكت عودة الوحش الاخير 6/12/2018 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x