wweأى جى ستايلزاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانغير مصنففيديوهاتفينس مكمانمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

غضب وهجوم اى جاى ستايلز على فينس مكمان

المصدر:INC

لقد ظهر رئيس مجلس ادارة الاتحاد فينس مكمان فى العرض الازرق للاسبوع الماضى وكان ايضا له ظهور اخر فى حلقة عرض سماك داون لهذا الاسبوع حيث كان هناك الكثير من المفاجأت فى حلقة عرض هذا الاسبوع.

فهذه الحلقة مسجلة فى وقت سابق من الاسبوع الماضى وهذا للاحتفال بليلة العيد المجيد لكن بالرغم من هذا فهناك الكثير من الاحداث المثيرة التى تمت خلال هذه الحلقة.

فأثناء حلقة عرض هذا الاسبوع قام النجم المميز اى جاى ستايلز بالهجوم على الرئيس فينس مكمان خلف الكواليس وكان هذا الهجوم بعد ان قام الرئيس فينس مكمان بستفزاز النجم اى جاى ستايلز عندما كان يتحدث معه عن النجم دانيال براين.

حيث قال الرئيس فينس مكمان ان التغير الكبير الذى طرء على هذا هو الذى يريد ان يرها حيث قد فاز النجم دانيال براين بلقب بطولة الاتحاد من النجم المميز اى جاى ستايلز عن طريق الغش واصبح هناك تغيرات كبيرة طرءت على النجم دانيال براين فى الاونة الاخيرة بعد فوزه بلقب البطولة.

فعندما تحدث اى جاى ستايلز عن انه البطل ليس دانيال براين كان رد الرئيس فينس مكمان عليه انه يريد ان يرى الوحوش التى بداخل المصارعين ولا يريد ان يرى الوجوه الطيبة فهكذا هى المصارعة وظل الرئيس مكمان يقوم بستفزاز النجم اى جاى ستايلز وقام ايضا بصفع ستايلز على وجهه وبعد هذا رد عليه ستايلز بهجوم قوى حيث قام بضربة بشدة بسبب غضبه الشديد الذى استطاع فينس مكمان ان يظهره.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدات*

شاهد ايضا:

عاجل بطل جديد فى سماك داون

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x