wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتفينس ماكمانفينس مكمانمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

فينس مكمان هو سبب سقوط عرض الرو الاخير

المصدر:INC

كان هناك العديد من الشكاوى من قبل الجماهير خلال الاسابيع القليلة الماضية فيما يخص الاحداث التى يتم عرضها اثناء حلقات العرض الاحمر الرو وهذا لعدم تنسيق الاحداث او الترويج الجيد للاحداث التى تتم خلال العرض المباشر.

حيث كان هذا الشهر من اسوء الشهور التى تمر على العروض الاسبوعية المباشرة من حيث نسب المشاهدة فقد شهد هذا الشهر انخفاض لم يسبق قبل ذلك فى نسب المشاهدة الخاصة للعرض الاحمر الرو وقد سجل عرض الرو للاسبوع الماضى اقل نسبة لعدد المشاهدات التى لم تحدث قبل ذلك وهذا ما يعدو الى القلق.

فعندما يتعلق الامر بالسيناريوهات والاحداث التى يتم اقامتها فى العروض يكون المسؤول الاول هو رئيس مجلس ادراة الاتحاد فينس مكمان حيث كشف المذيع الشهير ديف متليزر الاحداث التى تمت خلف الكواليس لاسباب سقوط عرض الرو الاخير للاسبوع الماضى.

حيث قال المذيع ديف متليزر فى برنامجه الاذاعى الشهير الخاص بأخبار المصارعة الحرة ان رئيس مجلس ادارة الاتحاد فينس مكمان هو سبب سقوط عرض الرو الاخير حيث قام بكتابة السيناريو الخاص بهذا العرض وايضا هو من قام بتقليل الاحداث التى تم اقامتها فى هذا العرض.

وقال ايضا المذيع متليزر ان الرئيس فينس مكمان كان يود انهاء عرض الرو الاخير للاسبوع الماضى سريعا بسبب وفاة الرئيس السابق للولايات المتحدة الاميريكية جورج بوش حيث قد تم اقامة عرض الرو الاخير فى ولاية تكساس وهى البلدة الام للرئيس السابق للولايات المتحدة الاميريكية جورج بوش .

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

احداث جديدة فى قضية حبيب نور محمدوف وماكجريجور

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x