wweأى جى ستايلزاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصطفى علىنجوم

كيف اثر ظهور مصطفى على فى سماك داون على 205 Live

المصدر:INC

قام النجم الكبير اى جاى ستايلز ونجم عرض WWE Live 205 مصطفى على بتبادل بعض التغريدات على موقع التواصل الاجتماعى تويتر اليوم وهذا بسبب التأثير الكبير الذى احدثه النجم مصطفى على وخطف الاضواء اليه بعد المواجهة التى خاضها مع النجم اى جاى ستايلز ضد بطل الاتحاد النجم دانيال براين والنجم انداردى الماس.

حيث قال النجم مصطفى على من خلال التغريدات التى نشرها على تويتر انه سيقاتل دائما من اجل عرض WWE Live 205 وانه سيكون دئما متواجد من اجل فريق العرض ومن اجل زملائه داخل هذا العرض.

واشار ايضا النجم مصطفى على ان انطلاقته الاولى كانت من عرض WWE Live 205 وبعد ذلك فى العرض الكبير سيرفايفر سيريس 2018 وبعد ذلك انضمامه فى العلامة الزرقاء سماك داون وسينطلاق من خلالها الى المهرجانات الكبرى مثل الرويال رامبل ورايسلمينيا.

فقد كان اول ظهور للنجم مصطفى على فى العلامة الزرقاء سماك داون قام بمواجهة فردية امام بطل الاتحاد دانيال براين وخسر فى هذه المواجهة اما ظهوره الاخير قد فاز فى المواجهة التى خضها متحدا مع النجم اى جاى ستايلز.

*الى حضراتكم التغريدات*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE لايف الاخيرة 17/12/2018 كاملة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x