wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرايسلمينيارايسلمينيا35فيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

لاسباب خطيرة يتم تغير احداث رايسلمينيا 35

المصدر:INC

سيتم اقامة العرض الكبير والاضخم مهرجان رايسلمينيا 35 القادم فى ملعب ميت لايف في إيست روثرفورد بولاية نيو جيرسي بالولايات المتحدة الاميريكية وسيتم انطلاق هذا الحدث الهام يوم السابع من ابريل 2019 المقبل.

ولكن مؤخرا قامت WWE بالاعلان عن بعض التغيرات التى حدثت لهذا العرض القوى والذى يعد من اضخم مهرجانات WWE فسيتم عودة المهرجان على الانماط السابقة له وليس كالعام الماضى.

حيث سيتم اقامة عرض NXT تيك أوفر قبل انطلاق الحدث الكبير رايسلمينيا بيومين فسيتم اقامته يوم الجمعة الموافق الخامس من ابريل 2019 وايضا تم الاعلان عن تغيرات اخرى وهى حفلة قاعة المشاهير وايضا سيتم اقامتها قبل انطلاق الحدث الكبير رايسلمينيا بيوم واحد وهو السبت الموافق السادس من ابريل 2019 لكن كل هذه التغيرات لها اسباب خطيرة جدا.

وهى المهرجانات الكبرى التى سيتم اقامتها مع هذا الحدث الكبير لاتحاد WWE للاتحادات الاخرى مثل امباكت وحلبة الشرف وايضا الاتحاد اليابانى NJPW حيث سيتم اقامتهم فى قاعة ماديسون سكوير جاردن يوم السبت السادس من أبريل 2019 والذي من المتوقع أن يحظى بمتابعة كبيرة بعد أن بيعت تذاكره بالكامل لهذا قامت WWE بتغيرات فى خطط هذا الهرجان القوى.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

تصفيات شهر نوفمبر لاقوى النجوم داخل WWE

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x