wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سيناذا روكفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

لماذا لا يريد جون سينا العوده الى WWE ؟

المصدر:INC

قام مؤخرا النجم الكبير جون سينا بمقابلة صحفية مع ESPN وتحدث من خلال هذه المقابلة عن اشياء عديدة وتحدث ايضا عن ما الذى يريد ان يقوم به فى المستقبل وما هو تخطيطه للعودتة مرة اخرى الى اتحاد WWE العالمى للمصارعة الحرة.

يعد النجم الكبير جون سينا من اهم واكبر نجوم اتحاد WWE حول العالم فان شهرته الكبيرة وحب الجماهير له قد مكانته للوصول الى مكانة كبيرة داخل المصارعة الحرة واخارجها حيث اشتهر النجم الكبير جون سينا شهرة واسعة حول العالم بأكمله وهذه الشهرة مكانته من الدخول الى عالم السينما بسهوله واصبح من اهم نجوم هوليود.

فقد تحدث النجم الكبير جون سينا عن عدم رغبته فى العوده الدئمة للمصارعة الحرة حيث كشف النجم سينا عن هذا السبب وقال ان كل العناء الجسدى الذى نستخدمه داخل حلبات المصارعة سيأتى يوم ولا نستطيع ان نقوم بما كنا نفعله دائما امام الجماهير لان الجسد يدفع الضريبة على كل هذا العناء ولذلك لن استطيع ان افعل هذا بستمرار حتى لا يأتى يوم ولا استطيع فعل ما كنت افعله داخل الحلبات.

لكن وضح النجم الكبير جون سينا ايضا ان هناك شغف كبير بداخل يدفعه الى العودة من حين الى اخر الى المصارعة الحرة لكن ليس بستمرار واشار النجم جون سينا ان WWE هى من اهم الاولويات فى حياته لانه بيته الذى لا يستطيع الاستغناء عنه.

وقال ايضا النجم جون سينا ان تدخله فى مجال التمثيل اصبح يأخذ منه الكثير من الوقت ويشعر من خلاله ايضا بالسعاده ولكن الفرق بين التمثيل والمصارعة الحرة انه يوجد هناك راحة يستطيع الجسد التمتع بها ولا يوجد عناء كبير مثل خوض المواجهات وخصوصا المواجهات القوية وابدى النجم الكبير جون سينا اعجابه الشديد بالعالمى النجم الكبير ذا روك وعلى ما يفعله هذه الفترة من اعمال سينمائية.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

جون سينا يستلم جائزة بأسم WWE

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x