wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سيناجيم روسفينس مكمانمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

لماذا لم يعطى فينس مكمان احد صلاحيات جون سينا؟

المصدر:INC

قام المعلق الكبير والمخضرم جيم روس بحديث صحفى مؤخرا مع احدى القنوات الاجنبية التى تتعلق بأخبار المصارعة الحرة حيث كان هناك حديث قوى عن النجم الكبير والسوبر ستار جون سينا.

حيث تم الحديث عن الصلاحيات التى كان يمتلكها النجم الكبير جون سينا اثناء تواجده داخل اتحاد WWE حيث كان رئيس مجلس ادارة الاتحاد فينس مكمان يعطى صلاحيات لم يمتلكها اى من النجوم حتى الان داخل WWE.

حيث قال النجم الكبير جيم روس ان النجم الكبير جون سينا كان له حق الادارة اثناء تواجده بالعمل داخل الاتحاد وهذه الصلاحيات التى كان يمتلكها من الرئيس فينس مكمان بسبب الشعبية الجارفة والشهرة الواسعة التى كانت يمتلكها النجم الكبير جون سينا.

وقال ايضا النجم جيم روس اثناء الحديث الصحفى انه لم يتعطى هذه الصلاحيات فى الادارة او كتابة السيناريوهات لاحد من النجوم ولا حتى النجم الكبير ستيف اوستن حيث استطاع النجم جون سينا ان يأخذ كل هذه الصلاحيات بقوة وذكاء بسبب ما وصل اليه من شهرة وحب الجماهير اليه.

وصرح ايضا جيم روس وقال ذات مرة قام الرئيس فينس مكمان بالحديث وقال انه لا يوجد احد من النجوم يستطيع الوصول الى الشعبية الكبيرة التى وصل اليها النجم الكبير جون سينا لهذا لا احد يستطيع ان بأخذ مكانته من النجوم حتى الان.

شاهد ايضا:

روندا روزى تقلب موازين عرض تى ال سى 2018

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x