wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سيناذا روكفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

لماذا يصف جون سينا نفسه بالاحمق والغبى ؟

المصدر:INC

قام النجم الكبير والعالمى جون سينا بمقابلة صحفية مؤخرا وتحدث من خلال هذه المقابلة عن مواضيع عدة ومن اهمها هو الحديث عن النجم الكبير والعالمى ذا روك حيث قام النجم جون سينا بوصف نفسه بالاحمق والغبى والجاهل.

وهذا الوصف لانه قام بأهانة النجم الكبير ذا روك من قبل فى احدى العروض الكبير للاتحاد وهو عرض رايسلمينيا 28 و29 حيث قام بأهانة النجم ذا روك فى هذه المهرجانات وهذا ما يشعره الان بالاستياء الكبير من نفسه حيث قال انه هذا كان حماقة وجهل وغباء لعدم فهم ومعرفة النجم ذا روك حق المعرفة.

فقد قام النجم جون سينا بأنه النجم ذا روك من قبل وهذا لان النجم ذا روك كان بدايته بداية فقيرة وكان يعمل عامل بالاجر اليومى وعندما علم النجم جون سينا بهذا قام بأهانته بطريقة بشعة امام الجماهير فى مهرجانات كبرى لاتحاد WWE.

لكن الان قام النجم جون سينا بالاعتذار الى النجم الكبير ذا روك وهذا لجهل النجم جون سينا الى الشخصية الحقيقة للنجم الكبير العالمى ذا روك وايضا قام النجم جون سينا بالاعتذار الى جماهير النجم الكبير ذا روك وهذا لغضبهم الشديد منه حتى الان بسبب هذه الاهانة التى قد قام بها فى الماضى.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

انتصارات النجم سيث رولينز عام 2018

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x