wweإلايساخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرومان رينزمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

ما العلاقة بين وضع الايس فى WWE وغياب رومان رينز

المصدر:INC

تم مؤخرا الكشف والاعلان عن بعض الخطط والسيناريوهات التى كان من المقرر ان تتم دخال العرض الاحمر الرو حيث كشفت Wrestlevotes ان هناك بعض التغيرات التى ستحدث قريبا وقامت بنشر هذه الاخبار على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

حيث كشف Wrestlevotes انه كان هناك احتمال كبير لظهور نجم الايس فى دور جديد وهو ان يقوم بالمنافسة على بطولة لقب القارات امام النجم سيث رولينز وهذا ضمن احداث جديد ولكن كانت هذه الاحداث ستتم الشهر الماضى ولكن تغير كل هذا بعد ما قام النجم الكبير رومان رينز بالابتعاد عن الحلبات بسبب حالته الصحية فكان من الضرورى وضع خطط بديل حتى يتم مضاهات غياب هذا النجم الكبير رومان رينز.

اما السيناريوهات الجديدة التى تم وضهعا حاليا وهى العداوة بين كلا من النجم الكبير دين امبروز وبطل القارات سيث رولينز فمن المقرر ان يتم اقامة مواجهة بين النجمين على لقب بطولة القارات فى عرض تى ال سى 2018 القاد الذى سيتم انطلاقه يوم السادس عشر من ديسمبر المقبل.

وهناك الان سيناريوهات جديدة واحداث جديدة من الاتحاد حيث من الواضح وجود سيناريو لظهور عداوة جديدة بين نجم الايس والنجم الكبير دور ماكنتاير والنجم الكبير بوبى لاشلى والمدير المؤقت بارون كوربين.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض المواهب WWE NXT الاخير 28/11/2018 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x