wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبرون كوربينفيديوهاتكيرت أنجلكيرت انجلمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

ما حدث بعد مواجهة كيرت انجل وبارون كوربين

المصدر:INC

لقد شهد عرض الرو الاخير مواجهة قوية تم اقامتها فى افتتاحيات عرض الرو حيث قد تم الاتفاق على مواجهة كبيرة لبارون كوربين كفرصة اخرى له من قبل عائلة مكمان التى حضرت هذا عرض هذا الاسبوع.

لكن لم تكن هذه المواجهة عادلة ولم تكن بقوانين حيث اعلن المدير التنفيذى للاتحاد النجم ترابيل اتش عن مواجهة كبيرة لبارون كوربين ضد النجم كيرت انجل وبوبى رودى وتشاد جابل وابولو كروز وتم الاعلان ان الحكم سيكون هيث سلاتر حيث تم اقامة هذه المواجهة القوية بالكراسى والطاولات التى تم تحطيمها بجسد بارون كوربين وفاز كيرت انجل عليه فى هذه المواجهة.

وبعد انتهاء هذه المواجهة الكبيرة خلف تمت مقابلة مع النجم كيرت انجل مع مذيعة العرض للحديث عن هذه المواجهة حيث قال النجم كيرت انجل ان بارون كوربين يستحق ما حدث له فى هذه المواجهة وانه سعيد للفوز الذى حققه وانه يسعى دائما لتقديم الافضل للعرض الاحمر الرو وان ما تم حدوثه فى هذا العرض سيظل مذكور فى تاريخ العرض الاحمر.

قامت WWE بنشر مقطع فيديو بعد انتهاء عرض الرو مباشرا وهذا المقطع يحتوى على لقاء النجم كيرت انجل عقب انتهاء المواجهة التى كانت بينه وبين بارون كوربين.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

اهم مواجهات 2019 المعلن عنها حتى الان

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x