wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سينارومان رينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

ما فعله جون سينا مع رومان رينز بعد الاعلان عن مرضه

المصدر:INC

قام مؤخرا النجم العالمى جون سينا بمقابلة صحفية مع كريس فان فلييب حيث قد تم مناقشة عدد من المواضيع الهامة لكن اهم ما تحدث عنه النجم جون سينا وصرح به عندما علم بالحالة الصحية التى تخص النجم الكبير رومان رينز.

حيث قال النجم الكبير جون سينا انه عندما قام النجم الكبير رومان رينز بالاعلان عن عودة اللوكيميا اليه مرة اخرى فى احدى حلقات عرض الرو فى شهر اوكتوبر الماضى قام بأرسال رسالة اليه يتمنى له شفاءه العاجل.

وتحدث ايضا النجم جون سينا عن حبه الشديد للنجم رومان رينز حيث قال انه بالرغم من العدوة التى كانت تجمنعا فوق حلبات المصارعة واما شاشات التيليفزيون الا انه هناك صداقة قوية تجمع بيننا فالنجم رومان رينز يمتلك الشخصية الجيدة وانه من اقوى الاشخاص التى عرفتها.

وقال ايضا النجم جون سينا انه متأكد من ان النجم الكبير رومان رينز يستطيع ان يتخطى هذه المرحلة ويستطيع ان يحارب هذا المرض القبيح لانه من اقوى الشخصيات التى تحب الحياة فاهو من النجوم التى صنعة لها اسم كبير فى عالم المصارعة الحرة عالميا فان المعجبين المحبية للنجم رومان رينز على مستوى العالم وليس فقط فى الولايات المتحدة الاميريكية.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض MLW الاخير 7/12/2018 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x