wweأى جى ستايلزاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتفينس مكمانمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

ما قاله اى جاى ستايلز بعد هجومه على فينس مكمان

المصدر:INC

فى حلقة عرض سماك داون الاخيرة قام رئيس مجلس ادارة الاتحاد فينس مكمان بالظهور خلف الكواليس مع النجم اى جاى ستايلز لكن كان هناك ما لم يتوقعه احد حيث قام الرئيس فينس مكمان بإخراج الوحش من النجم اى جاى ستايلز.

فعندما قام النجم اى جاى ستايلز بالحديث مع الرئيس فينس مكمان وهو خلف الكواليس قام الرئيس فينس مكمان بالسخرية من النجم اى جاى ستايلز عندما قال ستايلز ان العلامة الزرقاء سماك داون هى بمثابة منزل له وهو يتخذها بيته الثانى.

لكن جاء رد الرئيس فينس مكمان عليه بأستفزاز كبير حيث قال له ان لا يستطيع الفوز بلقب بطولة هذا البيت وخاصتنا بعد ما قام النجم دانيال براين بالفوز عليه وانتزاع لقب بطولة الاتحاد منه وهو لا يستطيع استعادته مرة اخرى.

فقال له النجم اى جاى ستايلز ان النجم دانيال براين قد تغير كثيرا وانه قام بالفوز عليه عن طريق الغش وهذا التغير ليس جيدا وخصوصا انه اصبح بالوجه الشرير.

قام الرئيس فينس مكمان بالرد على النجم اى جاى ستايلز وقال ان دانيال براين الجديد هو ما يريده فهذا لانه يريد ان يرى الوحش الذى بداخل المصارعين ولا يريد ان يرى الوجوه الطيبة لان المصارع يجب ان يكون ذكى وقوى حتى يستطيع الفوز عند هذا الكلام غضب كثيرا النجم اى جاى ستايلز وقام بأظهار وجه الوحش الذى بدخله وقام بالهجوم على الرئيس فينس مكمان وبعد هذا الهجوم كان واضح على الرئيس فينس مكمان السعادة على ما فعله واخراج الوحش من اى جاى ستايلز ليقوم بمواجهة النجم دانيال براين.

لكن لم يظهر النجم اى جاى ستايلز فى العروض المحلية مؤخرا بسبب اصابته بالانفلونزا الشديدة وكان النجم الكبير جون سينا بديلا له لكن قام النجم اى جاى ستايلز مؤخرا بكتابة بعض الكلمات على موقع التواصل الاجتماعى تيوتر وهذه الكلمات للهجوم الذى قام به على الرئيس فينس مكمان وقال انه اذا وضع فى هذا الموقف مرة اخرى سيقوم بهذا الهجوم ثانيا.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

تعليق دانيال براين على فوزه على اى جاى ستايلز

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x