wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتفينس ماكمانفينس مكمانمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

ما كان تأثير فينس مكمان على عرض الرو ؟

المصدر:INC

قام الرئيس فينس مكمان بالظهور فى عرض الرو الاخير وهذا الظهور كان له تأثير اجابى كبير على نسب المشاهدة للعرض ففى الاونة الاخيرة تم هبوط نسب مشاهدات عرض الرو بطريقة لم يسبق لها مثيل وهذا الهبوط اصبح فى ازدياد بعد حلقة الثانى والعشرون من اكتوبر الماضى وهى حلقة عرض الرو التى قام النجم رومان رينز بالاعلان فيها عن عودة مرض اللوكيميا اليه مرة اخرى.

لكن كان لظهور الرئيس فينس مكمان تأثير خاص وايضا بعد التغيرات التى قد قام بها وبعدها ان قام بتلبى رغبات الجماهير ولهذا ارتفعة نسبة مشاهدة عرض الرو هذا الاسبوع بنسبة 16% عن الاسبوع الماضى حيث قد كان عدد المشاهدات لهذا الاسبوع 2.547 مليون مشاهد تقريبا وهذا الرقم لم يتم منذ فترة كبيرة.

فقد كانت حلقة عرض الرو لهذا الاسبوع هى بالمركز الخامس على الكابل الرئيسى وهذا ايضا من التأثيرات الجيدة التى قام بها الرئيس فينس مكمان وكان ايضا فى هذه الحلقة ظهور لعائلة مكمان حيث ظهرت المفاوضة للعرض الاحمر ستيفانى مكمان وظهر ايضا شين مكمان وظهر المدير التنفيذى للاتحاد النجم ترابيل اتش زوج ستيفانى مكمان.

وعلى صعيد اخر قامت WWE بنشر مقطع فيديو يضم اهم واقوى عشر لقطات قد تمت فى حلقة عرض الرو الاخيرة على القناة الرسمية للاتحاد يوتيوب.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

مصطفى على يتحدث عن ظلم عرض Live 205 من WWE

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x