live 205wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصطفى علىنجوم

مصطفى على يتحدث عن ظلم عرض Live 205 من WWE

المصدر:INC

قام نجم عرض Live 205 مصطفى على بالحديث عن الظلم الكبير الواقع على عرض Live 205 من قبل اتحاد WWE وهذا من خلال مقابلة صحفية من احدى المواقع الاجنبية التى تهتم بأخبار المصارعة الحرة.

حيث قال النجم مصطفى على ان فريق عمل عرض Live 205 يقوم ببناء علامة كبير مثل العرض الكبرى للاتحاد الكبير للمصارعة الحرة WWE مثل العرض الازرق الاسبوعى سماك داون والعرض الاحمر الاسبوعى الرو وايضا عرض المواهب WWE NXT.

لكن ليس هناك اهتمام للعرض المحلى Live 205 الذى يقوم بتقديم مواجهات من احسن ما يكون وهذا لبناء اسم وعلامة كبرى بجانب هذه العروض الحية الاسبوعية فمنذ انطلاق عرض Live 205 لم يتم الاهتمام به كباقى العروض وايضا كان من المفترض ان يكون عرض مباشرا مثل باقى العروض.

لكن منذ ان تم انطلاق هذا العرض عام 2016 لم يتم عرض Live 205 مباشر حتى الان فيتم تسجيله وبعد ذلك يتم عرضه مسجل على شاشات التلفيزيون وهذا ما يزعج فريق عمل عرض Live 205.

حيث قال ايضا النجم مصطفى على ان هناك الكثير من الامور التى تزعج فريق عمل هذا العرض فلم تتثنى لهم الفرصة لاثبات تفوق هذا العرض ووجوده داخل اتحاد WWE من العروض الهامة الحية كعرض الرو وسماك داون.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

ما حدث خلف الكواليس بعد تى ال سى امس

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x