wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهتى ال سىتى ال سى 2018مصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

مواجهات القمة فى تى ال سى الليلة

المصدر:INC

من اهم المواجهات التى سيتم اقامتها فى عرض الكبير الليلة مهرجان تى ال سى وهى المواجهة الثلاثية التى بين نجوم العرض الازرق سماك داون على لقب بطولة السيدات لسماك داون بين بطلة السيدات للعرض الازرق بيكى لينش والنجمة تشارلوت فلير والنجمة اسكا .

وهناك ايضا مواجهة كبير على لقب بطولة السيدات للعرض الاحمر الرو والتى تجمع بين النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض الرو روندا روزى والعملاقة نجمة عرض الرو نايا جاكس.

وهناك مواجهة اخر على لقب بطولة الاتحاد والتى ستجمع بين النجم الكبير بطل الاتحاد دانيال براين والسوبر ستار لعرض سماك داون اى جاى ستايلز.

وايضا المواجهة الكبيرة المنتظرة لعرض تى ال سى المواجهة التى تجمع بين القوى بين الرجال برون ستورمان والمدير المؤقت لعرض الرو بارون كوربين.

وايضا مواجهة هناك الكثير من الجماهير فى تشوق لمشاهدة هذه المواجهة والتى تجمع بين بطل القارات للعرض الاحمر سيث رولينز والنجم دين امبروز وستكون هذه المواجهة على لقب بطولة القارات.

وهناك ايضا عدة مواجهات اخرى سيتم اقامتها فى هذا العرض القوى حيث سيتم مشاهدة مهرجان الليلة الذى يضم اهم واقوى النجوم من العرضين الرو وسماك داون.

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE NXT Live الاخير 14/12/2018 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
HLOVER

التعليق:‏I LOVE YOU RONDA YOU WILL WIN

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x