wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

مواجهة قتال الشوارع فى عرض الرو الاخير

المصدر:INC

فى افتتاحيات عرض الرو الاخير تم اقامة مواجهة كبيرة وهى مواجهة قتال الشوارع حيث كانت هذه المواجهة بين النجم الكبير الايس والعملاق بوبى لاشلى وكان اولى مواجهات حلقة عرض الرو قبل عيد الميلاد المجيد.

حيث قد ظهر النجم الايس فى افتتاح عرض الرو وقام بالحديث مع الجماهير بأنه سوف يقوم بالفوز على خصمه النجم بوبى لاشلى فى هذه المواجهة الكبيرة وبعد ذلك قام بتقديم مقطوعة موسيقية وقام ايضا بالغناء حيث تفاعلت الجماهير معه اثناء الغناء وهو يسخر من خصمه بوبى لاشلى.

وبعد ذلك تم تقديم مواجهة كبيرة بين النجمين واستطاع النجم الايس ان يقوم بتقديم اداء مميز حقا وقام ايضا بتنفيذ ما قاله للجماهير قبل غناءه وهو الفوز على خصمه النجم بوبى لاشلى حيث استطاع انتزاع هذا الفوز الكبير من النجم الكبير والعملاق بوبى لاشلى.

وبعد هذه المواجهة الكبير كانتا هناك مفاجأة كبير ايضا قام رئيس مجلس ادارة اتحاد WWE فينس مكمان بالاعلان عنها وهذه المفاجأة للاجتفال بعيد الميلاد المجيد حيث ظهر الرئيس مكمان وهو يرتدى مبلاس سانتا كلوز وقام بالاعلان عنها.

*الى حضراكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض الرو الاخير 24/12/2018 احداث كاملة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x