rawwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2017مصارعة 2018مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنجوم

نتائج عرض الرو الاخيرة 11/12/2018 الاحداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض الرو الاخيرة الاحداث كاملة*

“تم افتتاح عرض الرو بتواجد بطل القارات سيث رولينز فوق الحلبة وقام بالحديث عن سقوط عرض الرو الاخير وقام بستدعاء المدير المؤقت للعرض بارون كوربين والقى عليه اللوم فى تدنى نسبة مشاهدة عرض الرو الاخير وايضا قام بوصفه بالمدير الفاشل وانه لا يعرف شئ عن الادارة وظل سيث رولينز يتحدث بسخرية على ادارة كوربين للعرض الاحمر وتبادل كل منهما الحديث بشدة مع بعضهما البعض حيث قام كوربين بالرد علي روليمنز قائلا انه لابد ان يعرف كيفية الحديث مع المدير المؤقت للعرض الذى سيصبح المدير الدائم عقب فوزه على برون سترومان فى عرض تى ال سى يوم الاحد القادم”.

“صار الحديث فى طريق اخر عندما قام كوربين بتهديد النجم سيث رولينز انه سوف يقوم بأرساله الى الجحيم عندما يصبح المدير الدائم لعرض الرو هذا التهديد دفع رولينز بالحديث بتبحج وقال له انه يريد ان يرى هذا الجحيم الان وان يتم اقامة مواجهة فى هذا الوقت لكن قام كوربين برفض اقامة هذه المواجهة لكن بعد هذا الحديث والعودة من الفاصل الاعلانى عاد النجم سيث رولينز وتحدث عن ضرورة اقامة هذه المواجهة من خلف الكواليس”.

*المواجهة الاولى: لقب بطولة الزوجى*

{فريق بوبي رودى و تشاد غيبل ,يفوز على, فريق أوثرز أوف باين وديريك مافريك}

“عقب الانتهاء من هذه المواجهة القوية قام طاقم المعلقين بالاعلان عن مواجهة قوية بين النجم الكبير دور ماكنتاير وصديقه القديم دولف زيجلر وهذا بعد ان تم عرض هجوم النجم دور ماكنتاير على النجم دولف زيجلر فى عرض الرو الاخير وايضا تم الاعلان عن مواجهة اخرى وهى من المواجهات الكبرى على طريقة الكراسى والسلالام بين النجم الكبير بطل القارات سيث رولينز والمدير المؤقت لعرض الرو بارون كوربين”.

“كان هناك احتفال كبير خلف الكواليس من فريق بوبى رودى وتشاد غبيل لفوزهم بلقب بطولة الزوجى حيث كان هناك حديث خاص منهم لتهنئت انفسهم بالفوز بهذا اللقب”.

“قامت النجمة الكبيرة نتاليا بأرسال التهديدات القوية الى خصمها روبى وايت وهذا للمواجهة الكبيرة على طريقة الطاولات والكراسى والسلالام فى عرض تى ال سى يوم الاحد القادم لكن هناك هناك رد قوى من روبى وايت حيث قامت بأهانة النجمة نتاليا وايضا والدها النجم الكبير الراحل نيد هاردى وكانت هذه الاهانة سبب قوى لغضب النجمة نتاليا”.

*المواجهة الثانية*

{دور ماكنتاير ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بالرغم من فوز النجم دور ماكنتاير الا انه قام بالهجوم العنيف على خصمه دولف زيجلر عقب انتهاء المواجهة ولم يتوقف عن هذا الهجوم القوى الا بعد ان تدخل احد الحكام ليتم وقف هذا الهجوم الكبير من دور ماكنتاير”.

“بعد هذه المواجهة القوية تم الاعلان عن مواجهة كلامية بين النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض الرو والنجمة نايا جاكس وهذا للترويج عن المواجهة الكبرى فى عرض تى ال سى يوم الاحد القادم “.

*المواجهة الثالثة*

{بايلي ,تفوز على, إليشا فوكس}

“قبعد الانتهاء من هذه المواجهة تم ظهور النجم الكبير دين امبروز خلف الكواليس حيث كان منتظر ان يشاهد المواجهة الكبرى التى بين سيث رولينز وبارون كوربين وعندما قامت المذيعة بالحديث مع النجم امبروز وقامت بوصف بغريب الاطوار او المجنون قام بالنظر اليها بحدة وبعده تحدث عن سيث رولينز وقام بوصفه بالمغرور وايضا تحدث ان سيث رولينز قام بأقحام نفسه فى هذه المواجهة ووضع لقب البطولة على المحاك”.

“قام نجم الايس بالخروج الى الجماهير وبداء بالحديث معهم والسخرية من خصمه بوبى لاشلى وايضا قام بالسخرية من ظهور فى احدى البرامج الرياضية وعندما قام بتقديم مقطوعة موسيقية قام النجم بوبى لاشلى بمقاطعته هو ومدير اعماله ليو راش وقام لاشلى بالاعلان عن مواجهة بين الايس وليو راش”.

*المواجهة الرابعة*

{ليو راش ,يفوز على, الايس}

“اولى المواجهات التى يظهر فيها النجم هيث سلاتر كحكم لكن كانت هناك تدخل كبير من بوبى لاشلى لمساعدة ليو راش حيث كانت هناك التواءات فى هذه المواجهة ليتم فوز راش حيث قام لاشلى بأجبار هيث سلاتر بالعد على الايس عندما قام ليو راش بتثبيته بعد ان قام بضربه بالجيتار”.

“وخلف الكواليس ظهر هيث سلاتر عند انتهاء المواجهة حيث كان المدير المؤقت بارون كوربين بأنتظاره ليقوم بأخباره انه سعيد لما فعله فى المواجهة لكن كان سلاتر مستاء لما حدث وعندما اخبر كوربين انه يرد الذهاب الى المنزل قام كوربين بالرفض واخبره ان هناك مواجهة اخرى سيقوم بالحكم بها”.

“ظهرة مديرة قسم السيدات النجمة اليكسا بليس فوق الحلبة وبعد هذا ظهرة كل من نايا جاكس وتامينا سنوكى وعنما تحدثت بليس عن المواجهة الكبرى التى بين روندا روزى ونايا جاكس قامت جاكس بالحديث وظلت تتباهى بما فعلته ببطلة السيدات لعرض سماك داون بيكى لينش قالت انها سوف تفعل ما هو اسوء مع روزى فى المواجهة الكبرى فى عرض تى ال سى”.

*المواجهة الخامسة*

{امبر موون x تامينا سنوكى}

“كان هناك خلف الكواليس حديث مع المدير المؤقت لعرض الرو بارون كوربين وهذا للاستعداد للمواجهة التالية التى بينه وبين سيث رولينز وبعد ذلك ظهر النجم هيث سلاتر على الحلبة للاستعداد ليكون حكم هذا المواجهة.

*المواجهة السادسة*

{سيث رولينز ,يفوز على, بارون كوربين}

“تم اقامة مواجهة كبيرة على طريقة الطاولات والكراسى والسلالم ولكن الغير متوقع كان هناك مساعدة من هيث سلاتر للمدير المؤقت بارون كوربين وهذا للفوز بلقب بطولة القارات وهذا عندمتا قام بمساعدته فى الصعود على السلم لاقتناص اللقب لكن استطاع رولينز ان يحمى اللقب الخاص به وايضا الفوز فى هذه المواجهة وبعد الانتهاء ظهر النجم دين امبروز عند المدخل لصالة العرض وظل ينظر بحدة الى النجم سيث رولينز”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخيرة بالاحداث كاملة*

شاهد ايضا:

مواجهة تاريخية بين اهم نجوم عرض الرو

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x