rawwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنجوم

نتائج عرض الرو الاخيرة 3/11/2018 الاحداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض الرو الاخيرة الاحداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض الرو الليلة بتواجد المذيعة فوق الحلبة طالبة من الجماهير الوقوف دقيقة حداد لوفاة الرئيس السابق جورج بوش هذا الانه احد ابناء ولاية تكساس التى يقام بها حلقة عرض الليلة”.

“وبعد هذا تم دخول النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض الرو روندا روزى هي وصديقتها النجمة نتاليا وهذا للاستعداد للمواجهة الكبرى ضد العملاقة نايا كاجس وتامينا سنوكى ولكن لم يتم خوض هذه المواجهة بسبب الهجوم العنيف من العملاقة نايا جاكس وشريكتها تامينا سنوكى وكان برفقتهم سارا لوغان وليف مورغان حيث هاجم كلا من نايا جاكس وتامينا سنوكى البطلة روندا روزى وقامت كل من سارا لوغان وليف لوغان بالاطاحة بالنجمة نتاليا وقد تسببوا فى اصابة قوية فى يدها وهذا بستخدام الطاولات الخشبية التى كانت بحوزتهم”.

“بعد هذا الهجوم العنيف تم عودة النجمتان روزى ونتاليا الى خلف الكوليس لاسعاف النجمة نتاليا التى كان من الواضح عليها الالام الشديد وبعد ذلك تم ظهور المدير لقسم السيدات النجمة اليكسا بليس وبع ذلك قامت بالترحيب بالنجمتان ساشا بانكس ووبايلى وهذا بتواجد المذيعة  تشارلي كاروزو وهذا لحوار مع الجماهير والاجابة على الاسئلة المطروحة منهم كما قالت المديرة لقسم السيدات بليس وبعد هذا تم الاعلان عن المواجهة القادمة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ساشا بانكس وبايلي يفوز على فريق ميكي جيمس وأليشا فوكس}

“خلف الكواليس كانت هناك مقابلة من النجمة روزى لمديرة قسم السيدات اليكسا بليس فقد كانت النجمة روزى غاضبة بشدة لما فعلته النجمتان سارا لوغان وليف مورغان حيث قالت انهم قاموا بتخطى جميع الخطوط فقامت المديرة بليس بالرد عليها مؤكدة انها سوف تتخذ الاجراءات اللازمة ضدهم لما فعلوا وقامت بطلب من روزى وهو ان تختار شريكة جديدة لها قامت روزى بالرد قائلة انها سوف تعتنى بهذا الامر”.

*المواجهة الثانية* 

{فريق لوتشا هاوس بارتي يفوز على فريق سكوت داوسن}

“تم ظهور المدير المؤقت لعرض الرو بارون كوربين على الحلبة وقد قام بالحديث على انه سوف يصبح المدير الدائم لعرض الرو بعد ان يقوم بالفوز على الوحش برون سترومان فى مهرجا تى الى سى 2018″.

“وبعد هذا قام بالترحيب بالنجم دور ماكنتاير هذا بعد ان تم عرض مقطع فيديو للنجم درو ماكنتاير اثناء هجومه على فريق الدرع وايضا قام بتقديم المدليا الذهبية لماكنتاير وهذا للمجهودات الكبيرة التى قام بتقديمها للعرض الاحمر ولمسيرته الكبيرة داخل هذا العرض وقام بالثناء الكبير عليه”.

“قام النجم الكبير دولف زيجلر بالظهور معترضا لما فعله بارون كوربين لانكار المجهود الكبير الذى قام بتقديمه مع النجم دور ماكنتاير واثناء هذا قام ماكنتاير بالرد عليه معلن ان الشراكة التى كانت بينهم قد انتهت وان زيجلر كان يستغل هذه الشاركة لاثبات وجوده وبعد ذلك تم الاعلان عن مواجهة بين دور ماكنتاير ودولف زيجلر لكن انتها هذا بهجوم من زيجلر على كوربين وماكنتاير”.

*المواجهة الثالثة*

{دولف زيجلر يفوز على درو ماكنتير}

“استطاع النجم دولف زيجلر الفوز فى هذه المواجهة بمساعدة النجم فين بالور له عندما قاك بالهجوم على ماكنتاير اثنا سقوت الحكم عن طريق الخطأ وبعد انتهاء المواجهة خلف الكواليس تم مقابلة النجم ماكنتاير مع المذيعة  تشارلي كاروزو وقامت بحوار معه وكان يبدو عليه الكثير من الغضب وصرح انه كان شريكا لزيجلر ولكن كانت هذه الشراكة مجرد وسلية للوصول الى ما كان يهدف له ولكن لم يعد كل منهما اصدقاء بعد الان”.

“قام النجم الايس بتقديم المقطوعة الموسيقية التى اعتاد على تقديمها وبعد ذلك قام النجم بوبى لاشلى بالظهور هو مدير اعماله ليو راش ولكن كانت هناك معركة بين لاشلى والايس وانتهى هذا المشهد بكسر الجيتار على مدير الاعمال ليو راش”.

“مان المدير بارون كوربين غاضب خلف الكواليس بسبب ما فعله النجم فين بالور لكن تمكن النجمد جيندر مهال من تهدأته وبعد ذلك قام كوربين بأخبار كل من هيث سلاتر وراينو لكوربين بانه لا يةجد مكان شلغر فى عرض الرو للاثنين معا وهذه عندما انضموا له خلف الكواليس وبعد ذلك قام كوربين بالعلان عن مواجهة بينهم”.

*المواجهة الرابعة 2 ضد 3* 

{فريق أوثرز أوف باين يفوز على فريق بوبي روود وتشاد غيبل}

“تم بعض التغيرات فى هذه المواجهة من قبل المدير المؤقت بارون كوربين وهذا بسبب هجوم فريق اورترز اوف على تشاد غبيل حيث كانت مواجهة فردية لكن بعد هذا الهجوم الذى حدث من اوثرز اوف تمت التغيراخلف الكواليس قامت المذيعة تشارلى بمقابلة النجمة “.

“بعد هذه المواجهة قام النجم المجنون دين امبروز بالظهور وهو مرتدى قناع وهذا للوقاية من الامراض التى يحملها جماهير ولاية تكساس ولكن تمت مقابلته من الجماهير بهتافات استهجان لما فعله وبعد هذا تحدث النجم امبروز على العداوة التى بينه وبين بطل القارات سيث رولينز وانه سوف يقوم بأنتزاع لقب بطولة القاراة منه فى مهرجان تى ال سى 2018”.

“ظهر النجم سيث رولينز وقام بالهجوم على الحرس المقنع الخاص بالنجم امبروز وبعد ذلك توجه للهجوم على امبروز حيث كانت هناك معركة قوية بينهم حتى وصلت الى وسط الجماهير ولكن استطاع امبروز التحكم بهذه المعركة وبعد ذلك قام بأنهاء هذه المعركة فوق الحلبة بضربة قاضية قام بتوجيهها الى رولينز”.

“خلف الكواليس قامت المذيعة تشارلى بمقابلة النجمة نايا جاكس وتحدثت معها حول المواجهة التى سوف تجمعها بالنجمة روندا روزى وايضا قامت بأخبارها ان روزى قامت بأختيار شريكة لها للمواجهة التى سوف تجمعهم وهى امبر موون”

*المواجهة الخامسة: الفائز سيظل فى عرض الرو*

{هيث سلاتر يفوز على راينو}

“لقد تعرض هيث سلاتر الى صدمة كبيرة بعد ان قام المدير المؤقت بارون كوربين بأخباره انه سوف يكون حكم لمواجهات عرض الرو وليس مصارع وقام بتسليمه قميص الحكم”.

*المواجهة السادسة*

{ فين بالور يفوز على جيندر مهال}

“خلف الكواليس تمت مقابلة النجم فين بالور من المذيعة تشارلى وتحدثت مع النجم بالور عن ما فعله مع النجم دورر ماكنتاير فى المواجهة التى كانت بينه وبين دولف زيجلر وايضا على ما فعله مع بوبى لاشلى ومدير اعماله واثنا هذا تعرض بالور على هجوم عنيف من دور ماكنتاير ولم ينتهى هذا الهجوم الا بعد ان تتدخل الحكام والمسؤولين لانهاء هذا الهجوم العنيف”.

*المواجهة السابعة*

{فريق روندا روزى وامبر موون يفوز على فريق نايا جاكس وتامينا سنوكى}

“فى هذه المواجهة استطاعت النجمة روندا روزى ان تظهر القوة الكبيرة التى تمتلكها حيث تم تقديم مواجهة كبيرة وقوية فقد كانت من اقوى مواجهات حلقة الليلة حيث استطاعت النجمة الكبيرة روندا روزى ان تتغلب على العملاقة نايا جاكس بأخضاعها لحركة استسلام واظهرت روزى الوحش الكامن داخلها فى هذه المواجهة بعد الاستفزاز الكبير التى قام به فريق نايا جاكس عندما تم الهجوم عليها هى وصديقتها نتاليا فى افتتاحيات حلقة الليلة وبعد هذا احتفلت النجمة روزى وامبر مون بهذا الفوز مع الجماهير وانتهى هذا المشهد بتوجه النجمة جاكس وسنوكى الى مدخل صالة العرض وهم ينظرون بغضب الى روزى وامبر موون”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخيرة والاحداث كاملة*

شاهد ايضا:

الاحداث المنتظرة فى عرض الرو الليلة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x