wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهتى ال سىتى ال سى 2018مصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنتائج العروضنتائج عرض تى ال سى 2018نجوم

نتائج عرض تى ال سى 2018 الاحداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض تى ال سى 2018 الاحداث كاملة*

“تم فتتاح المهرجان الكبير تى ال سى 2018 بعرض مقطع فيديو لبعض التحذيرات التى وجهها النجوم الجدد للعرضين الرو وسماك داون وبعد انتهاء مقطع الفيديو تم ظهور النجم ارتورث والنجمة كارميلا وقاموا بتقديم فقرة راقصة وهذا للاستعداد لمواجهة نهائيات تحدى المواجهات المختلطة حيث سيحصل الفائز على التأهل للمواجهة فى العرض والمهرجان الضخم الرويال رامبل وايضا سيحصل على رحلة استجمام مجانية”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ارتروث وكارميلا ,يفوز على, فريق جيندر مهال واليشا فوكس}

“بعد الانتهاء من هذه المواجهة قامت المذيعة كايلا براكستون بالحديث مع الفريق الفائز النجم ارتروث والنجمة كارميلا حيث تحدثت النجمة كارميلا عن الفرصة الكبيرة فى الوصل ال رايسلمينيا35 القادم بعد تأهلهم الى العرض الكبير الرويال رامبل وايضا تحدث النجم ارتروث على الجائزة وهى الرحلة المجانية حيث قال انه سيقوم بقضاء هذه الرحلة فى مقر شركة اتحاد WWE”.

*المواجهة الثانية:لقب بطولة الزوجى لسماك داون*

{فريق شيمس وسيزارو ,يفوز على, فريق نيوداى والاوسوز}

“بعد انتهاء هذه المواجهة ظهر النجم هيث سلاتر على الحلبة وهو يرتدى قميص الحكم وبعدها ظهر النجم بارون كوربين وهو يتحدث عن انه الفائز وهذا بسبب عدم تواجد برون سترومان وبعد ذلك قام كوربين بأمر سلاتر ببدء المواجهة وقرع الجرس للاعلان عن فوزه وعندما وصل سلاتر الى العد السابع ظهر الوحش برون سترومان وهو معلق يده على كتفه عند مدخل صالة العرض تحدث قائلا ان كوربين قد نسى ان هذه المواجهة بدون قوانين وبعد ذلك ظهر كلا من بوبي روود وتشاد غيبل وأبولو كروز وفين بالور برفقة الوحش برون سترومان”.

“وقبل الهجوم على كوربين قام سلاتر بنتزاع قميص الحكم الذى كان يرتديه وقام بالهجوم بضرب كوربين وبعد ذلك بدء الهجوم على كوربين وعندما هرب الى خلف الكواليس اوقفه النجم الكبير كيرت انجل وقام بأعادته الى الحلبة مرة اخرى حيث قام الوحش برون سترومان بتثبيته وهو يضع قدمه عليه”.

*المواجهة الثالثة*

{برون سترومان ,يفوز على, بارون كوربين}

“قامت المذيعة بالاعلان عن فوز القوى بين الرجال برون سترومان وتأهله الى المنافسة على لقب البطولة العالمية امام الوحش بروك لينسر فى مهرجان الرويال رامبل وقامت ايضا بالاعلان عن انتزاع كافة السلطات من بارون كوربين وهذا بالانابة على الاتفاق الذى قد تم مع المسؤولة عن عرض الرو السيدة ستيفانى مكمان”.

*المواجهة الرابعة:تى ال سى*

{نتاليا ,تفوز على, روبى روايت}

“قامت النجمة الكبيرة نتاليا بتقديم اداء مميز فى هذه المواجهة وهذا عندما قامت بالاطاحة بفريق روايت وقامت بالانتقام من روبى روايت وهذا عندما قامة بتحطيمها على طاولة عليها صورة والدها نيد هاردى وهذا للانتقام لما فعلته قبل ذلك”.

*المواجهة الخامسة*

{فين بالور ,يفوز على, دور ماكنتاير}

“قام النجم فين بالور بستغلال هجوم النجم دولف زيجلر على دور ماكنتاير الذى كان يقف بجانب الحلبة دون ان يشاهد الحكم وبعد ذلك قام بالور بالاطاحة بخصمه وتثبيته”.

*المواجهة السادسة:تى ال سى*

{رى مستريو ,يفوز على, راندى اورتن}

“بعد انتهاء هذه المواجهة قمت المذيعة كايلا براكستون بمقابلة النجم فين بالور خلف الكواليس وتحدثت معه على فوزه على النجم دور ماكنتاير وعندها ظهر النجم دولف زيجلر وقال لولا تدخله ما استطاع بالور الفوز فى هذه المواجهة لكن قام بالور بالرد عليه بانه كان لا يرد مساعدته وان قادر على تولى الا مور وكان هذا الرد سببا على هجوم زيجلر على بالور والاطاحة به خلف الكواليس”.

*المواجهة السابعة:لقب بطولة السيدات لعرض الرو*

{روندا روزى ,تفوز على, نايا جاكس}

“قامت النجمة الكبيرة روندا روزى بالاحتفاظ بلقبها وقامت بتقديم اداء مميز وهذا عندما قامت بحركة اخضاع مفاجآة على خصمها نايا جاكس واجبارها على الاستسلام وهذا بالرغم من محاولات النجمة تامينا سنوكى من مساعدة نايا جاكس وعندما عادة خلف الكواليس قامت النجمة بيكى لينش برد اللكمة القوية اليها والانتقام منها”.

“وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للعداوة التى بين النجم اى جاى ستايلز والنجم دانيال براين وايضا للترويج عن المواجهة الخاصة بيهم وعد هذا قامت المذيعة بمقابلة النجم اى جاى ستايلز قبل توجهه الى الحلبة وتحدثت معه على هذه المواجهة قام ستايلز بالرد عليها وقال انه سوف يقوم بستعادة اللقب والحزام اليه مرة اخرى”.

*المواجهة الثامنة:بطولة الاتحاد*

{دانيال براين ,يفوز على, اى جاى ستايلز}

“قام النجم دانيال براين بالحفاظ على اللقب والحزام والفوز على النجم اى جاى ستايلز وهذا عن طريق تثبيته وبعد ذلك اسرع براين بالخروج من الصالة وهو ممسك بالحزام”.

“تم عرض مقطع فيديو للعداوة التى بين بطل القارات النجم سيث رولينز والنجم دين امبروز وهذا للترويج عن المواجهة الخاصة بهم وايضا للاستعدلد لظهورهم فوق الحلبة”.

*المواجهة التاسعة:لقب بطولة القارات*

{دين امبروز ,يفوز على, سيث رولينز}

“تمكن دين امبروز بأنهاء هذه المواجهة فى صالحة وهذا عندما قام سيث رولينز بالهجوم عليه بطريقة خاطئة وكان هذا سببا لاستطاعت امبروز بتثبيت خصمه والفوز عليه لكن من الواضح ان النجم سيث رولينز قد تمت اصابته عنما قام بالهجوم الخاطئ على امبروز”.

*المواجهة العاشرة:لقب بطولة السيدات لسماك داون*

{اسكا ,تفوز على, بيكى لينش وتشارلوت فلير}

“كانت النجمة روندا روزى هى سببا قويا لفوز النجمة اسكا حيث ظهرة فى نهاية المواجهة وقامت بأسقاط النجمة بيكى لينش والنجمة تشارلوت فلير من على السلم وهذا اعطى فرصة كبيرة للنجمة اسكا التى تمكنت من الصعود وانتزاع اللقب والفوز عليهم.”

*قدما الى حضراتكم نتائج عرض تى ال سى 2018 احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE NXT Live الاخير 14/12/2018 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x