wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخيرة 4/12/2018 الاحداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض سماك داون الاخيرة بالاحداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض سماك داون الليلة بظهور مديرة العرض النجمة بايج وقامت بالحديث مباشرا عن المواجهة الثلاثية على لقب بطولة السيدات للعرض الازرق سماك داون حيث سيتم استخدام الكراسى والسلالم والطاولات وبعد ذلك قامت بالترحيب بالنجمات التى ستشارك فى هذه المواجهة للتوقيع على عقد المواجهة وهم بطلة السيدات النجمة بيكى لينش والتجمة تشارلوت فلير والنجمة اسكا”.

“بعد ذلك كان هناك حديث من النجمات الثلاثة التى سيشاركن فى هذا العرض حيث تحدثت كلا منهم على قوتها وتفوقها داخل الحلبة وما هو الذى تستطيع فعله وكان هذا الحديث عقب اعلان المديرة بايج على ان من ستنتزع الحزام المعلق فوق الحلبة هى من ستكون البطلة الجديدة وستكون هى الفائزة فى هذه المواجهة”.

“بعد ان وقعت البطلة بيكى لينش على العقد غادرة الحلبة وايضا قامت النجمة تشارلوت فلير هى الاخرى بالتوقيع واثناء توقيع النجمة اسكا قامت كل من ماندى روز وسونيا ديفيل بالدخول المفاجئ وقامت بالسخرية منهم ومن اختيار النجمات التى ستشارك فى هذه المواجهة القوية”.

“ظهر المفاوض شين مكمان وكان منشغل بالحديث الذى تتحدثه النجمة ماندى روز واثناء هذا ظهر ايضا النجم ذا ميز حيث كان معترض على ظهور البطل الجديد للاتحاد دانيال براين معه فى البرنامج الحوارى الخاص به وايضا تحدث مع شين مكمان عن الشراكة التى بينهم واظهر شيم مكمان رفضه لهذه الشراكة فقام ميز بتذكره انه كان من الاسباب التى دفعته للفوز بكأس العالم فى عرض جوهرة التاج 2018“.

*المواجهة الاولى*

{فريق ماندي روز وسونيا ديفيل ,يفوز على, فريق تشارلوت فلير وآسكا}

“كانت النجمة اسكا هى من تسببت بخسارة فريقها وهذا بسبب الركة القوية التى وجهتها الى تشارلوت فلير بالخطا اثناء تثبيتها للنجمة سونيا ديفيل وكانت هذه المواجهة يتم خوضها بتواجد البطلة بيكى لينش”.

*المواجهة الثانية*

{جاي أوسو ,يفوز على, سيزارو واكزافيير وودز}

“كان خلف الكواليس هناك حديث من المذيعة كايلا براكستون مع النجم روسيف وزوجته لانا وتحدث روسيف عن رغبته لعودة مرة اخرى لحمل الالقاب وايضا تحدثوا عن المواجهة التى كان يخوضها فى عرض سماك داون للاسبوع الماضى”.

“قام النجم ذا ميز بالظهور فى البرنامج الحوارى الخاص به حيث كان يستعد للترحيب بضيفه لكن قام كلا من ارتروث وكارميلا بالظهور المفاجئ وقاموا ايضا بقطع حديث ذا ميز وتفاعلت الجماهير معهم اثناء رقصهم وبعد ذلك قام ذا ميز بالترحيب بالبطل الجديد للاتحاد دانيال براين ولكن لم يظهر دانيال براين كعادته واثناء حديث ذا ميز مع دانيال براين اوضح له انه كان يعرف حقيقته منذ البداية “.

“تحدث النجم دانيال براين وقال للنجم ذا ميز معبرا انه مثل الجماهير التى تحب ان تقوم بالتلوث على هذا الكوكب لكن كان رد اذا ميز ساخرا له فعاد النجم دانيال براين يتحدث على شخصيته الجديدة التى اصبح عليها وهذا بعد ان قام بحمل اللقب واثناء هذا الحديث قام النجم الكبير والسوبر ستار اى جاى ستايلز بالظهور مفاجاء وقام بالهجوم على براين لكن كان هناك رد لهذا الهجوم من النجم ذا ميز”.

*المواجهة الثالثة*

{راندي أورتن ,يفوز على, جيف هاردي}

“كان هناك تشتيت للنجم جيف هاردى اثناء هذه امواجهة من النجم ساموا جو وهذا عند ظهور جو على الشاشة وتحدث عن اداء جيف هاردى وكان هذا الحديث سببا لانشغل جيف هاردى واثناء انشغاله قام اورتن بستغلال هذا والاطاحة بخصمه والفوز عليه.”

*المواجهة الرابعة*

{اى جاى ستايلز ,يفوز على, ذا ميز}

“استطاع النجم اى جاى ستايلز السيطرة على هذه المواجهة وقام بحركة اخضاع اجبر بها ذا ميز على الاستسلام وبعد فوزه مباشرا قام النجم دانيال براين بالهجوم عليه بطريقة مباغتة بالضرب القوى وخصوصا على قدم ستايلز اليسرى ولم ينتهى من هذا الهجوم الا بعد ان تدخل عدد من الحكام ولكن هاجم عليه مرة اخى بعد ان غادر الحلبة وعاد اليها مرة اخرى.”

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخيرة بالاحداث كاملة* 

شاهد ايضا:

صدمة ساعقة لاحد المصارعين فى عرض الرو الاخير

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x