wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 25/12/2018 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض سماك داون الليلة بظهور النجم الكبير ارتروث وشريكته كارميلا حيث ظهر ارتروث وهو يرتدى ملابس سانتا كلوز وكان يقوم بتوزيع الهديا على الجماهير وبعد هذا صعد فوق الحلبة وتحدث عن انه كان يقوم بتوزيع الهديا الى ان وصل الى سماك داون وقال ان يقوم بتوزيع بعض الهديا ويغادر لكن قام النجم بطل الاتحاد دانيال براين بمقاطعت حديثه”.

“حيث قد ظهر النجم دانيال براين زقام بالحديث ساخرا من النجم ارتروث وقال انه لم ياتى الى سماك داون فى ليلية العيد وترك اسرته حتى يأتى ويشاهد سانتا كلوز المزيف قام النجم ار تروث بالرد ساخرا على ما قاله النجم دانيال براين لن كان هناك هجوم كبير بالحديث من النجم دانيال براين على ارتروث وعلى الجماهير ايضا حيث وصف فوز ار تروث وتأهله الى عرض الرويا رامبل 2019 انه اخر من فاز حتى يستطيع الوصول الى الرويال رامبل لكن كان هناك استهزاء كبير من ار تروث للنجم دانيال براين حيث قام بالرقص مع شريكته كارميلا اثناء حديث بران وكان هذا سببا كبير لغضب براين الذى قام بهجوم كبير على ار تروث”.

*المواجهة الاولى*

{مصطفى على ,يفوز على, اندرادى الماس}

“بعد انتهاء ذه المواجهة القوية قام النجم المخضرم ساموا جو بالظهور على الشاشة الكبيرة وقام بتوجيه رسالة الى النجم جيف هاردى وتمنى له اطيب الامنيات فى عيد الميلاد وقال انه كان يعتقد ان جيف هاردى قويا بما فيه الكفاية لكن ما رأه فى حلقة الاسبوع الماضى عكس ما كان يتوقعه وقال ايضا انهم سيتوجهان قريبا”.

*المواجهة الثانية*

{فريق جيمي وجاي ولوك غالوز وأندرسون ,يفوز على, فريق شيمس وسيزارو وولف وكيليان}

“خلف الكواليس ظهر النجم مصطفى على مع فريق عرض WWE Live 205 وقام بعناقهم وتحدث معهم وكان هناك ترحيب كبير له وبعد ذلك كان هناك هجوم كبير من النجم دانيال براين على النجم مصطفى على”.

“ظهر النجم ذا ميز ولكن لم يكن هناك ترحيب كبير من الجماهير ولكن كان هناك ضيف تم الترحيب به بشكل كبير وهو النجم شين مكمان حيث قد قام شين بالظهور مع ذا ميز فى البرنامج الحوارى الخاص به وتحدث ذا ميز مع النجم شين مكمان حول المواجهة التى قام بخوضها الاسبوع الماضى”.

“تحدث النجم شين مكمان عن التطور الذى قد حدث فى الادارة الحاصة بالاتحاد داخل العروض الاسبوعية فقام النجم ذا ميز بالثناء على ادارة بايج وقال اننا لم نعانى مثل ادارة بارون كوربين لعرض الرو ولكنه قام ايضا بالثناء على ادارة النجم شين مكمان للعرض الازرق وتحدث تطرء بالحديث عن الشراكة التى كان يرغب بها معه وقال ايضا ان الرئيس فينس مكمان كان ينصح يهذه الشركة حيث سيتم تكوين اقوى فريق داخل اتحاد WWE”.

“كان النجم شين مكمان غير راض عن هذه الشراكة لكن قام النجم ذا ميز بوضعه فى موقف صعب عندما قام بسؤال الجماهير هل تحب ان يتم تكوين فريق بينهم قامت الجماهير بالرد بصوت عالى نعم بعدها قام شين مكمان بالموافقة برغبت الجماهير وقال ان الامر يستحق التجربة طلما ان الجماهير تود رؤية هذا”.

*المواجهة الثالثة*

{ساموا جو ,يفوز على, جيف هاردى}

“قام النجمان بتقديم مواجهة قوية لكن استطاع النجم ساموا جو الفوز بقرار من الحكم بسبب الهجوم الغير قانونى الذى قام به النجم جيف هاردى على النجم ساموا جو خارج الحلبة لكن سرعان ما قام النجم ساموا جو برد هجوم عنيف عليه وقام بالاطاحة به”.

*المواجهة الرابعة :بطولة الولايات المتحدة*

{روسيف ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“قام النجم الكبير روسيف بتقديم بمواجهة قوية امام النجم شينسكى نكامورا حيث قام بستعادة اللقب اليه مرة اخرى بعد ان خسره منذ فترة كبيرة واستطاع ان يقوم بنتزاعه من النجم نكامورا”.

“ظهر النجم المميز اى جاى ستايلز من الرئيس فينس مكمان خلف الكواليس لكن كان هناك هجوم من اى جاى ستايلز على الرئيس فينس مكمان عندما قام بستفزاز النجم اى جاى ستايلز اثناء حديثه عند دانيال براين وعن التغير الكبير الذى طرء عليه وانه يريد ان يرى الوحوش التى بداخل المصارعين ليس الوجه الطيب وبعد هذا الحديث قام بصفع اى جاى ستايلز على وجهه وكان هذا سببا قويا لغضب ستايلز وقام بالرد عليه بهجوم قوى وعينف”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير كامل* 

شاهد ايضا:

غضب وهجوم اى جاى ستايلز على فينس مكمان

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x