wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارسماك داونسماكدوانمصارعةمصارعة 2018نتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك دوان الاخيرة 12/12/2018 الاحداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض سماك داون الاخيرة الاحداث كاملة*

“افتتح بطل الاتحاد الحالى دانيال براين حلقة عرض هذه الليلة وقام بالحديث ردا على الجماهير التى استقبلته بهتفات استهجان عالية ولكن لم يفعل براين كالمعتاد بل قام بالرد عليهم بطريقة ساخرة وظل يسخر من الجماهير ويصفهم بالاغبياء وبالغنم وبعد ذلك قام بالاعتزار ولكن كان هذا الاعتذار ساخرا ايضا حيث اعتزر للغنم وليس للجماهير وبعدها تحدث عن المواجهة التى سوف يخوضها فى عرض تى ال سى 2018 يوم الاحد القادم الموافق السادس عشر من ديسمبر الحالى امام السوبر ستار اى جاى ستايلز وظل يتحدث عن ستايلز وانه سوف يقوم بتحطيم جميع اماله عندما يفوز عليه للمرة الثانية”.

“واثناء هذا دخل نجم وبطل عرض Live 205 مصطفى على متوجها الى الحلبة واثنا تقديم نفسه قام براين هو بذلك التقديم وبعد ذلك تحدث النجم مصطفى على عن مالذى دفع النجم دانيال براين الى هذا التحول الكبير وان كل نجوم عرض Live 205 يتسائلون عن سبب هذا التحول ولكن باغته براين فى الحديث محاول ان يرجعه عن قراره لخوض المواجهة امامه ولكن لم يأتى بنتيجة”.

*المواجهة الاولى*

{دانيال براين ,يفوز على, مصطفى على}

“قام دانيال براين بالفوز فى هذه المواجهة بعد تقديم اداء مميز ولكن بعد الفوز عن طرق حركة اخضاع على النجم مصطفى على واسستسلم بسبب هذه الحركة قام براين بالهجوم عليه مرة اخرى ولم يكتفى بهذا فقد بل ظل يضربه بعنف وقوة حتى وصل عند مدخل صالة العرض ولم ينتهى من هذا الا بعد ان قام عدد من الحكام بالتدخل وابعاد براين عن مصطفى على”.

“بعد انتهاء هذه المواجهة قام فريق نيوداي كوفي كنجستون وبيج إي واكزافيير وودز بالظهور فوق الحلبة وبعد ذلك استضافوا فريق شيمس وسيزارو وبداءت حلفة غنائية مع الفريقين والتى سرعان ما تحولت الى معركة ولكن استطاع فريق شمس وسيزارو التفوق عليهم”.

“قام النجم ذا ميز بالظهور فوق الحلبة وهو يحمل كأس العالم وكان يتحدث عن هذا اللقب وبعد ذلك قام بستدعاء المفاوض شين مكمان الذى لم يستجب لهذا الاستدعاء الا بعد الكثير من المحايلات من النجم ذا ميز وبعد هذا قام بالظهور وكان هناك حديث اخر عن الشراكة التى يريدها ذا ميز وهى ان يقوم ذا ميز وشين مكمان بتكوين فريق ويكون افضل فريق فى العالم ولكن كان شين مكمان غير مرحبا بأعادة الحديث فى هذا الموضع لكن قام ذا ميز بأقحام نفسه هو وشين مكمان فى مواجهة مع مصارعين غير معروفين”.

*المواجهة الثانية*

{فريق شين مكمان وذا ميز ,يفوز على, فريق مصارعين غير معروفين}

“خلف الكواليس كانت مديرة العرض بايج غاضبة مما حدث وتتحدث مع الحكم على المواجهة التى لم يكن عندها علم بخوضها وقالت انها سوف تحمل ذا ميز المسئولية كاملة عما فعله واثناء هذا دخل فريق المصارعين الغير معروفين اليها وطلب كل منهما خمس الاف دولار وهذا للمواجهة التى قاموا بخوضها ولكن قامت بايج بطردهم من مكتبها وهى غاضبة”.

“واثناء تواجد المذيعة خلف الكواليس تمت مقابلة البطلة بيكى لينش وسئلتها المذيعة عن لمواجهة التى ستقوم بخوضها فى عرض تى ال سى 2018 قامت لينش بالرد عليها قائلة ان الامر لا يهم كثير لانها تعرف النتجية وهى انها سوف تحافظ على اللقب والحزام وتفوز فى هذه المواجهة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق جيف هاردي وروسيف ,يفوز على, فريق ساموا جو وشينسكى نكامورا}

“خلف الكواليس قابل شين مكمان ذا ميز وهو يحمنل كأس العالم انتزع مكمان الكأس من ميز وكان غاضبا لما فعله ذا ميز وهو اقحامه فى مواجهة مع فريق من المصارعين المستأجرين وايضا تحايله على احد الحكام لاقامة مواجهة بشكل رسمى كان رد ذا ميز عليه هو انه يرد ان يقوم بأخراج افضل ما عنده حتى يقوموا بتكوين افضل فريق داخل WWE لكن كان مكمان غاضبا ورفض هذا العرض مرة اخرى وغادر”.

“كانت مذيعة العرض خلف الكواليس وقابلة النجم الكبير اى جاى ستايلز وتحت معه حول استعداده للمواجهة الكبيرة التى بينه وبين النجم دانيال براين فى العرض الكبير تى ال سى 2018 قام النجم اى جاى ستايلز بالرد عليها انه فى اتم الاستعداد لأعادة اللقب والحزام اليه مرة اخرى”.

“وايضا اثناء تواجد المذيعة خلف الكواليس قابلة النجمة الكبيرة تشارلوت فلير قبل دخولها الحلبة وخوضها للمواجهة امام النجمة اسكا حيث سئلة المذيعة النجمة تشارلوت فلير عن المواجهة الاولى من نوعها للسيدات على طريقة الطاولات والكراسى التى سوف تقوم بخوضها امام النجمة اسكا فى هذا العرض قالت فلير انها مستعدة لاى شئ حتى تصل الى اللقب والحزام فى عرض تى ال سى”.

*المواجهة الرابعة*

{اسكا ,تفوز على, تشارلوت فلير}

“كانت هذه المواجهة من اقوى المواجهات لكن استطاعت اسكا الفوز على فلير عن طريق الحكم الذى انهى هذه المواجهة لصالح اسكا بعد ان قامت فلير بضربها بعصا الكندو وايضا قامت فلير بالهجوم على النجمة بيكى لينش انثاء مشاهدتها للمواجهة على طاولت المعلقين لكن اثناء هذا الهجوم قامت النجمة اسكا بالهجوم على فلير ولينش بعصا الكيندو واطاحة بالنجمتان”.

*قدما الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخيرة بالاحداث كاملة*

شاهد ايضا:

الحقيقة وراء اعتزال احد نجوم عرض الرو

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x