wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

احداث لم تعرض فى عرض الرو الاخير

المصدر:INC

فى حلقة عرض الرو الاخير تمت اقامت بعض الاحداث التى لم يتم عرضها وايضا بعض المواجهات التى لم يتم عرضها فكان عرض الرو الاخير من اهم العروض المباشرة فهذا هة اةل حلقات العرض الاحمر الرو لعام 2019.

فقد تم اقامة عدد من المواجهات من نجوم عرض الرو امام نجوم عرض WWE NXT حيث قامت النجمة الكبيرة نتاليا بخوض مواجهة امام ضد لاسى ايفانز وايضا قام النجم كورت هوكينز بمواجهة النجم اى سى 3.

فقد سجلت WWE هذه المواجهات لكن لم تقوم بالاعلان عن اى تفاصيل تخص هذه المواجهات لكن هل سيظهر النجم اى سى 3 والنجمة لاسى ايفانز فى العرض الاحمر الرو لهذا تمت مواجهتم مع هؤلاء النجوم الكبيرة من العرض الاحمر الرو ولم يتم الاعلان عن اذا كان سيتم ضم هؤلاء النجوم لعرض الرو ام لا.

وعلى صعيد اخر مازال الترويج قائم للمواجهة الثلاثية للعرض الازرق سماك داون التى بين النجمة بيكى لينش والنجمة تشارلوت فلير والنجمة كارميلا للتأهل للمنافسة على لقب بطولة السيدات للعرض الازرق سماك داون امام البطلة اسوكا فى المهرجان الكبير الرويال رامبل 2019 القادم الذى سيتم اقامته يوم السابع والعشروع من يناير الحالى.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض الرو الاخير 7/1/2019 احداث كاملة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x