wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهدين أمبروزدين امبروزسيث رولينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

اخبار لم تعرض عن مواجهة دين امبروز وسيث رولينز الاخيرة

المصدر:INC

فى حلقة عرض الرو الاخيرة تم اقامة مواجهة نارية بين بطل القارات دين امبروز والنجم الكبير سيث رولينز وكان هذه المواجهة من اهم واقوى مواجهات حلقة عرض الرو فى هذه الليلة.

حيث استطاع النجم دين امبروز الفوز فى هذه المواجهة بمساعدة النجم بوبى لاشلى عندما تدخل فى هذه المواجهة وقام بالهجوم على النجم سيث رولينز اثناء قيامه بتثبيت النجم دين امبروز فقد كان النجم سيث رولينز على وشك الفوز فى هذه المواجهة لكنه لم يستطيع بسبب تدخل النجم بوبى لاشلى.

لكن مؤخرا تم نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وهذه التغريدة تحتوى على بعض تفاصيل تمت فى هذه المواجهة ولم يتم الاعلان عنها فقد قام النجم دين امبروز بأنقاذ الهاتف المحمول الخاص بزوجته رينية يونج وهذا حين قام بألقاء الهاتف الى كول فقد اعتقد الجماهير ان هذا الهاتف خاص بكول لكن اتضح ان هذا الهاتف لزوجته الميذيعة رينية يونج.

وعلى صعيد اخر تم الاعلان عن مواجهة ثلاثية قوية فى حلقة عرض الرو القادم بين النجم دين امبروز والنجم سيث رولينز والنجم بوبى لاشلى وستكون هذه المواجهة لتصفيات الحساب حيث سيتم مشاهدت مواجهة من اقوى ما يكون.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE NXT لايف الاخير 11/1/2019 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x