wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبرون سترومانرومان رينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

اخر ما قاله برون سترومان للنجم رومان رينز

المصدر:INC

*النجم رومان رينز وفترة غيابه*

لقد مر ثلاثة اشهر على غياب النجم الكبير رومان رينز عن حلبات المصارعة الحرة داخل اكبر اتحاد على مستوى العام WWE وهذا بسبب عودة مرض سرطان الدم اليه مرة اخرى بعد ان تم شفاءه منه عام 2008.

فقد اعلن النجم رومان رينز فى حلقة الثانى والعشرون من شهر اكتوبر 2018 الماضى عن ابتعاده عن المصارعة الحرة بسبب خضوعه للعلاج الكميائى بسبب عودة اللوكيميا اليه مرة اخرى وايضا قام بالانسحاب من اهم المواجهات الكبرى وقام بالتنازل عن الحزام واللقب العالمى.

*ما فعله النجم برون سترومان مع النجم رومان رينز*

بالرغم من حجم العداوة التى بين النجم رومان رينز والنجم برون سترومان فوق الحلبة الا ان بينهم صداقة قوية فبعد ما اعلن النجم رومان رينز عن ابتعاده عن المصارعة الحرة بسبب حالته الصحية ظل النجم برون سترومان يقوم بإرسال الدعم الكبير الى صديقه رومان رينز وظل على اتصال دائم به ومع دائما خطوة بخطوة ويعرف ما هى المرحلة التى وصل اليها حتى الان.

*اخر ما قاله النجم برون سترومان للنجم رومان رينز*

فأخر ما صرح به النجم برون سترومان عن صديقه النجم رومان رينز هو انه يعلم جيدا ان النجم رومان رينز سيعود قريبا الى حلبات المصارعة وانه يسير فى الطريق الصحيح الان مع عائلته نحو الشفاء.

وقام ايضا النجم برون سترومان بتوجيه رسالة الى صديقه رومان رينز قائلا انه فى انتظاره حتى يعود مرة اخرى الى حلبات المصارعة الحرة وانه يعلم ان النجم رومان رينز يستطيع التغلب على هذا المرض واعلن ايضا انه الان لا يستطيع ان يستمتع بخوض المواجهات بدونه وقال ايضا انه يفتقد كل شئ بدون النجم رومان رينز.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض الرو الاخير 21/1/2019 احداث كاملة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x