wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهالمعركة الملكيةبروك ليسنررسلمينيارويال رامبلرويال رامبل 2019عرض رسلمينيا 35فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

اذا فاز ليسنر من يستحق منافسته فى رسلمينيا 35 ؟

المصدر:INC

*المنافسة الكبيرة فى رويال رامبل وصولا الى رسلمينيا 35 على لقب البطولة العالمية*

ستتم اقامة المواجهة الكبيرة على لقب البطولة العالمية فى المهرجان الكبير والضخم الذى سيتم اقامته يوم الاحد القادم الموافق السابع والعشرون من الشهر الحالى رويال رامبل 2019.

فستتم هذه المواجهة الكبيرة بين الوحش بروك ليسنر ضد النجم فين بالور الذى تأهل مؤخرا بعد فوزه فى المواجهة الرباعية للتأهل للمنافسة على لقب البطولة العالمية فى رويال رامبل 2019 وهذا بعد ان قام الرئيس فينس مكمان بأبعاد برون سترومان المنافس الاول عن هذه المنافسة الكبيرة.

من يستحق المنافسة على لقب البطولة العالمية فى رسلمينيا 35 امام الوحش بروك ليسنر اذا فاز فى رويال رمبل 2019 ؟

الوحش البشرى المقاتل الكبير والبطل العالمى للاتحاد بروك ليسنر من يستحق منافسة هذا الوحش الجامح فى رسلمينيا اذا فاز على النجم فين بالور فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2019 القادم .

هناك عدد من النجوم التى قد قامت الجماهير بأختيارهم كأفضل منافسين للوحش بروك ليسنر وتم الاعلان عن هؤلاء النجوم على الموقع الرسمى الخاص بأتحاد WWE وهم .

اولا النجم سيث رولينز: لقد كان النجم سيث رولينز هو من اول النجوم التى قامت الجماهير بأختياره للمنافسة على لقب البطولة العالمية امام الوحش بروك ليسنر وهذا لانه من اسرع المصارعين وايضا لانه كان صديق النجم الكبير والبطل العالمى السابق رومان رينز وله الاحقيه للمنافسة على هذا اللقب من اجل صديقه.

ثانيا النجم دور ماكنتاير: ان النجم المميز دور ماكنتاير هو من ينطبق عليه كل الشروط الواجب توافرها ليكون البطل العالمى والوجهة المميز لاكبر اتحاد للمصارعة الحرة على مستوى العالم وايضا للنجم دور ماكنتاير شعبية كبيرة وسط الجماهير ويستحق المنافسة على لقب البطولة العالمية ضد الوحش بروك ليسنر فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 القادم.

ثالثا النجم برون سترومان: القوى بين الرجال برون سترومان فهو كان المنافس الاول على لقب البطولة العالمية ويطمح القوى برون سترومان لحمل هذا اللقب منذ وقت كبير فقد كان هو المنافس للوحش بروك ليسنر فى مهرجان رويال رامبل 2019 القادم لكن قد تم ابعاده من الرئيس فينس مكمان بسبب ما فعله فى سيارت الرئيس مكمان لكنه قام بالمشاركة فى المواجهة الملكية فى مهرجان رويال رامبل وهذا من اجل الوصول للمنافسة فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 القادم.

“بين كل هؤلاء النجوم من سيتحق التأهل للمنافسة على لقب البطولة العالمية امام الوحش البشرى بروك ليسنر فهناك الكثير من السيناريوهات التى تتم فى هذه الفترة من اجل من سيستطيع التأهل لهذه المنافسة الكبير وهذا اذا فاز الوحش البشرى بروك ليسنر على النجم فين بالور فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2019 القادم”.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

خطط فينس مكمان للنجم دور ماكنتاير

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x