wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرويال رامبلرويال رامبل 2019مصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

استطلاع رآى من يستحق الفوز فى رويال رامبل 2019 بالور ام ليسنر

المصدر:INC

قامت مؤخرا WWE بستطلاع رآى جديد بين الجماهير للمهرجان الكبير والحدث القوى القادم رويال رامبل 2019 الذى سيتم انطلاقة يوم السايع والعشرون من الشهر الحالى.

حيث قد كان هذه الاستطلاع لأهم واكبر المواجهات على اهم واكبر الالقاب داخل اتحاد WWE القب العالمى للاتحاد ومن يستحق الفوز بهذا اللقب الكبير فسيتم اقامة مواجهة كبيرة بين الوحش بروك ليسنر البطل العالمى الحالى للاتحاد والنجم فين بالور.

حيث قد جاء استطلاع الرآى هذابالنسبة الاكبر لصالح النجم فين بالور وانه سوف يستطيع الفوز على الوحش البشرى بروك ليسنر فى هذا المهرجان الحدث الكبير رويال رامبل 2019 القادم.

حيث استطاع النجم فين بالور الفوز فى المواجهة الرباعية فى حلقة عرض الرو الاخير على النجم جون سينا والنجم دور ماكنتاير والنجم بارون كوربين التى قام الرئيس فينس مكمان بالاعلان عن هذه المواجهة ليتم تحديد من سيكون هو المنافس للوحش بروك ليسنر فى رويال رامبل 2019 على اللقب العالمى بعد ابعاد القوى برون سترومان من هذه المنافسة.

*الى حضراتكم الصورة*

*اعزاءنا المتابعين شاركونا الاراء ومن يستحق الفوز باللقب العالمى فى رويال رامبل 2019 *

شاهد ايضا:

السبب وراء ابعاد برون سترومان من رويال رامبل 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x