wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

التغيرات الكبير التى تطرءت عالم المصارعة الحرة

المصدر:INC

قام مؤخرا النجم الكبير للعرض الازرق سماك داون شيمس بإحدى المقابلات الصحفية التى تحدث من خلالها على التغيرات الكبيرة التى طرءت على عالم المصارعة الحرة وكيف تمت هذه التغيرات وما هو الفرق بين الماضى والحاضر فى هذا المجال.

حيث اوضح النجم الكبير شيمس ان هناك علامات كبيرة كان لها ظهور خاص وايضا حضور مميز من قبل الجماهير من منتصف ثمنينات القرن الماضى مثل ظهور رئيس مجلس ادارة الاتحاد النجم الكبير فينس مكمان ومجموعة اخرى من اهم واكبر نجوم هذا الوقت من الزمن.

وقال ايضا النجم شيمس ان هؤلاء النجوم قد استطاعوا وضع مكانة لهم لا يستطيع احد نسيانهم فى هذا المجال الكبير وكان يتم تقديم شخصيات متقنة الادوار فى هذا الوقت وكان ايضا مجال المصارعة الحرة فى هذا الوقت اكثر صعوبة من الوقت الحاضر.

وتحدث ايضا النجم شيمس عن التغيرات التى حدثت فى الوقت الحاضر فى مجال المصارعة الحرة حيث قال ان مجال المصارعة الحرة الان اصبح اكثر سهولة من زى قبل وهذا بسبب الادوار والشخصيات التى قد قاموا بها سابقا النجوم الكبير فى مجال المصارعة الحرة وان المصارعين الجدد الذين يظهرون الان يقومون بتقليدهم فى بعض الاحيان.

واثنا النجم شيمس فى هذه المقابلة على نفسه كثيرا حيث قال انه يقوم بتقديم اداء مميز وايضا شخصية مميزة داخل اتحاد WWE وايضا قام بالاعتراف بأنه من احد المعجبين بالنجم فين بالور وهذا بسبب الشخصية التى لم ييقوم احد بتقديمها من قبل وايضا الاداء الاستعراضى المميز الذى يقوم به فى المواجهات التى يخوضها.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

اول تعليق لبرون سترومان بعد سحبه من رويال رمبل 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x