wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنربرون سترومانرويال رامبلرويال رامبل 2019مصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

السبب وراء ابعاد برون سترومان من رويال رامبل 2019

المصدر:INC

فى حلقة عرض الرو الاخيرة تمت اقامة احداث كبيرة قد قلبت الموازين فى رويال رامبل 2019 القادم حيث تم ابعاد القوى بين الرجال برون سترومان من المنافسة على لقب البطولة العالمية امام الوحش البشرى بروك ليسنر.

وهذا تم عند افتتاح عرض الرو حيث كان برون سترومان يتحدث مع الجماهير عن منافسته للوحش بروك ليسنر فى رويال رامبل 2019 القادم على لقب البطولة العالمى وانه سيقوم بالفوز عليه وان ليسنر لن يجد من ينحاز اليه بعد ابعاد بارون كوربين عن الادارة العامة لعرض الرو.

وبعد هذا ظهر بارون كوربين وظل يسخر من برون سترومان وقام بستفزازه مما ادى الى متطارد برون سترومان لبارون كوربين خلف الكواليس لكنه لم يجده واثناء هذا ظهر الايس واخبره انه يختبئ فى سيارة لموزين فى الخارج لكن هذه السيارة ملك للرئيس فينس مكمان.

وعندما وصل برون سترومان الى السيارة قام بتحطيم زجاج السيارة وايضا اقا بمهاجمة السائق لكن ظهر الرئيس فينس مكمان وهو غاضب لم فعله برون سترومان وقام بتغريمه بمائة الف دولار فغضب اكثر برون سترومان فقام ايضا الرئيس فينس مكمان بأخباره بأنه قد تم ابعاده من رويال رامبل 2019 للمنافسة على لقب البطولة العالمية فجن جنون برون ستروما وقام بقلب السيارة.

فمؤخرا تم الكشف عن بعض التفاصيل التى تخص هذه الاحداث عن طريق المذيع الشهير ديف ميلتزر حيث قام بالكشف عن ما وراء ابعاد برون سترومان عن هذه المواجهة حيث قال ان الوحش بروك ليسنر لا يرغب بمواجهة القوى برون سترومان وانه يرغب بمواجهة النجم فين بالور وكانت ايضا هذه الرغبة لديه من العام الماضى.

وسيتم ايضا انضمام القوى برون ستروما فى المواجهة الملكية للرجال فى رويال رامبل 2019 القادم وهذا ليتم تواجده فى هذا الحدث الهام ولكن بعد حدوث عدد من الاحداث التى ستتم فى حلقات عرض الرو القادم.

*الى حضراكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض سماك داون الاخير 15/1/2019 احداث كاملة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x