wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهرويال رامبلرويال رامبل 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

اهم اخبار المصارعة الحرة قبل رويال رامبل 2019

المصدر:INC

*اهم خبار WWE قبل انطلاق مهرجان رويال رامبل 2019*

هناك اخبار كثيرة تم تداولها فى الاونة الاخيرة قبل انطلاق المهرجان الكبير رويال رامبل وهذا للاستعداد لهذا الحدث الهام حيث قد تمت تغيرات كبيرة قام بها رئيس مجلس ادارة الاتحاد WWE فينس مكمان وهذا من اجل الترويج واقبال اكبر عدد من الجماهير لهذا المهرجان ،حيث قد تم ابعاد القوى بين الرجال برون سترمان من المنافسة العالمية وتغيره بالنجم فين بالور وايضا تمت تغيرات كثيرة فى المواجهات الكبرى على اهم الالقاب داخل الاتحاد.

*اخبار تداولت مؤخرا عن المصارعين قبل بداية مهرجان رويال رامبل 2019*  

لقد تم تداول بعض الاخبار مؤخرا عن مغادرة النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض الرو روندا روزى وقامت النجمة روندا روزى بالرد على هذه الاخبار التى تم تدوالها وما هو مستقبلها مع الاتحاد.

ومؤخرا تم تداول اخبار جديدة عن النجم الكبير رومان رينز وعن مشاركته مع النجم العالمى ذا روك فى احد افلامه وانه قد قام بدخول عالم السينما وانه ايضا سيتألق فى هذا الفيلم.

المهرجان الكبير رسلمينيا هذا العام سيتم دون سلسة الاسطورة اندر تيكر وهذا ليس من الاخبار الجيدة عن هذا الحدث الهام فهذه هى المرة الاولى منذ 19 عام يتم انطلاق مهرجان الاحلام رسلمينيا دون النجم الكبير اندر تيكر.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

افضل مصارعين فى عرض رويال رامبل 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x