wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفينس مكمانمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

اهم قرارات فينس مكمان من خلف كواليس WWE

المصدر:INC

فى هذه الفترت طرءت تغيرات كثيرة على اتحاد WWE وايضا على العروض الرئيسية للاتحاد سماك داون والرو وهذه التغيرات بسبب قرارات رئيس مجلس ادارة الاتحاد فينس مكمان.

حيث كانت هذه التغيرات الكبيرة لها اثار اجابية كبيرة على اتحاد WWE وايضا لنجوم الاتحاد حيث كان هناك ظهور كبير لبعض نجوم العروض المحلية فى العروض الرئيسية سماك داون والرو.

لكن هناك نجوم قد قامت بجذب الانتباه لها وللعرض المحلى التى كانت تظهر به مثل النجم الكبير الذى لفت انتباه الجميع منذ ظهوره فى العرض الازرق سماك داون النجم مصطفى على حيث قد قام الرئيس فينس مكمان بختياره من العرض المحلى WWE Live 205 ليظهر فى العروض الرئيسية وتم اختيار العرض الازرق ليكون اول العروض الرئيسية التى يظهر بها.

وكان قرار الرئيس فينس مكمان من القرارات الصائبة من اجل العرض الازرق الذى كان فى لحظات السقوط قبل تدخل الرئيس فينس مكمان لكن اثبت النجم مصطفى على التميز والحضور الكبير الذى استطاع ان يقوم بنتزاعه من قبل الجماهير.

وبسبب هذا قام مؤخرا الرئيس فينس مكمان بعودة العرض المحلى WWE Live 205 للبث المباشر مرة اخرى وهذا بسبب الترويج الكبير الذى حدث لهذا العرض بعد ظهور النجم الكبير مصطفى على فى العرض الرئيسى سماك داون.

شاهد ايضا:

اول تعليق لبرون سترومان بعد سحبه من رويال رمبل 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x