wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سينافيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةنجومنيكى بيلانيكي بيلا

اول علاقة للنجمة نيكى بيلا بعد انفصالها عن جون سينا

المصدر:INC

تم رصد اول العلاقات الجديدة للنجمة الكبيرة نيكى بيلا بعد انفصالها النجم العالمى جون سينا حيث قد تداولت بعض الاخبار مؤخرا عن ظهور النجمة نيكى بيلا مع الراقص الكبير ارتم شجفينتس فى بعض الحفلات الرسمية وايضا المسابقات والامكان العامة.

فقد كان ارتم شجفينتس صديقا للنجم جون سينا وايضا هو من كان سيصمم الرقصة الخاصة بالنجمة نيكى بيلا والنجم جون سينا فى حفل زفافهما الذى لم يكتمل.

لكن مؤخر قد ظهر النجمة نيكى بيلا مع الراقص ارتم شجفينتس فى تسجيلات DWTS Juniors في صيف عام 2018 وكان الاثنان يقضيان الكثير من الوقت معًا على الرغم من جداولهما المزدحمة ارتم هو حاليا في جولة حية وطنية DWTS ولكن تم رصد هو والنجمة نيكي بيلا معا في ستوديو سيتي بولاية كاليفورنيا خلال عطلة نهاية الأسبوع عيد الميلاد المجيد.

وسيتم ظهور هذه العلاقة بشكل رسمى من خلال البرنامج الواقعى الشهير Total Bellas الخاص بالنجمتان نيكى بيلا وبرى بيلا حيث سيتم ظهور العلاقة الاولى للنجم نيكى بيلا بعد انفصالها عن النجم جون سينا مع الراقص الكبير ارتم شجفنتيش فى الموسم الرابع للبرنامج.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE Live 205 الاخير 2/1/2019 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x