ufcwweأتحاد UFCاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

بطل UFC يقوم بعمل بطولى فى الحقيقة

المصدر:INC

بطل UFC يقوم بعمل بطولى*

 تصدر بطل UFC السابق الوزن الثقيل فابريسيو ويرد عناوين الصحف في الآونة الأخيرة وهذا عن أفعاله البطولية التى قام بها مؤخرا وهى التى تتعلق بإنقاذ مراهق من الغرق فى ولاية كاليفورنيا. 

حيث قد صورة زوجة البطل فابريسيو ويرد البطل وهو يقوم بإنقاذ هذه المراهق وقامت بنشرها على مواقع لتواصل الاجتماعى حيث قفز النجم ذو 41 عام فى الماء لمساعدة اثنين من المدنيين مع حرس الانقاذ وقام بإنقاذ مراهق من الغرق وحرس الانقاذ قاموا بإنقاذ الفتاه.

*ما الذى يقوم بها بطل UFC الان*

يبحث الان البطل فاربريسيو ويرد عن القتال خارج اسوار UFC وهذا لانه معلق ومتوقف عن القتال داخل UFC ويقضى البرازيلى فابريسيو ويرد هذا التوقف عن القتال لمدة عامين بسبب تناوله لمواد مخدرة وهذا كان العام الماضى حيث اصدرة وكالة مكافحة المنشيطات بالولايات المتحدة الامريكية هذا القرار وهذا بعد ما قام ببعض التحاليل.

*ماذا سيفعل فاربريسيو ويرد عند عودته الى UFC*

لقد الاعلان مؤخرا عن عودة النجم الى القتال مرة اخر فى شهر ابريل القادم للمنافسة على لقب البطولة للوزن الثقيل حيث سيقوم بخوض هذا القتال المقرر اقامته يوم 27 من شهر ابريل القادم فى مدينة سان حوسيه بولاية كاليفورنيا.

فستكون المعركة التى سيخوضها النجم فاربريسيو ويرد من خمس جولات وجزء من سباق الجائزة الكبرى Bellorate Welterweight سيكون حامل اللقب المقاتل ماكدونالد على المحك في كل مرة يتنافس فيها في سباق الجائزة الكبرى أو عندما يخسر ويقاتل مرة اخرى.

*بطل UFC الذى سيواجه النجم فاربريسيو*

وفاز ماكدونالد (20-5) باللقب بانتصار على دوجلاس ليما العام الماضي حيث سقط في آخر مباراة له مع بطل الوزن الثقيل  جيغارد موساسي. فيتش (31-7-1) هو أحد المنافسين السابقين على لقب UFC وبطل بطولة العالم في القتال.

*الى حصراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

حقيقة الشائعات حول الاسطورة اندر تيكر

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x