wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبيكى لينشبيكي لينشجون سينافيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة 2019مصارعة حرةنجومنيكى بيلانيكي بيلا

بيكى لينش تصفع جون سينا بقوة لعلاقته بنيكى بيلا

المصدر:INC

لقد تم الاعلان مؤخرا عن اقامة مواجهة قوية فى عرض سماك داون الاخير الذى تم تسجيلة فى وقت لاحق من هذا الاسبوع بين النجم جون سينا بالانضمام مع بيكى لينش ضد النجم اندرادى الماس وزيلينا فيغا واستطاع النجم جون سينا والنجمة بيكى لينش الفوز على اندرادى الماس وزيلينا فيغا.

لكن قبل انطلاق هذه المواجهة كان هناك حديث نارى بين النجم جون سينا والنجمة بيكى لينش فوق الحلبة حيث قامت النجمة بيكى لينش بصفع النجم جون سينا بقوة اثناء حديثها عن العلاقة التى كانت تجمع بينه وبين النجمة نيكى بيلا.

حيث قالت النجمة بيكى لينش للنجم جون سينا ان نيكى بيلا لن تكون المرأة الوحيدة لاسقاطه هذا العام وتم تبادل الحديث القوى حيث قامت ايضا النجمة بيكى لينش الحديث عن تلك العلاقة وعن فشلهم فى الاستمرار فيها وكان هناك هجوم كبير من النجمة بيكى لينش على النجم جون سينا.

فقد كان من الواضح اثناء خوض هذه المواجهة بالنزاع القوى بين النجم جون سينا والنجمة بيكى لينش وكان هناك توتر شديد اثناء المواجهة حيث قامت بيكى لينس بصغع جون سينا على صدره فى نقطة معينة لاقامة علامة عليه.

وفى وقت اخر قام النجم جون سينا بالرد على النجمة بيكى لينش وقال لها هل وجدتى راجل مناسب لكى ام انتى الراجل المناسب ولا تريدى راجل اخر فقد كان ردا قويا عليها لما قالته قبل انطلاق المواجهة.

*الى حضراتكم التغريدات*

شاهد ايضا:

نتائج عرض الرو الاخير 31/12/2018 احداث كاملة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x