wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتكريس جيركوكريس جيريكومصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

تصريحات كريس جيركو على المصارعة الحرة والصفقات الخاصة به

المصدر:INC

لقد تداولت بعض الاخبار مسبقا عن انتهاء العقد الذى بين النجم الكبير كريس جيركو والاتحاد اليابانى وان هناك صراع بين الاتحاد اليابانى واتحاد WWE وهذا بسبب المنافسة الشديدة بينهم على انضمام النجوم المميزة اليه.

ومؤخرا قام النجم الكبير كريس جريكو ببعض التصريحات من اجل الصفقات الخاصة به حيث كانت هناك اشارة منه على تجديد العقد مع الاتحاد اليابانى وانه مزال يرغب بالاستمرار به وهذا من خلال احدى المقابلات التلفيزيونية التى قام بها النجم كريس جريكو مؤخرا.

واوضح ايضا النجم كريس جيركو ان مجال المصارعة الحرة ليس بالمجال السهل والبسيط ولا يستطيع الكثير ان يحققوا النجاح الكبير ولا الشهرة الواسعة لهذا يجب ان يكون المصارع المحترف اكثر خبرة وذكاء حتى يستطيع الظهور فى هذا المجال.

وقد تم نشر بعض الكلمات المعبرة عن ما صرح به النجم الكبير كريس جيركو على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وهذا بالاضافة الى نشر بعض مقاطع الفيديو الخاصة بالنجم كريس جيركو اثناء المقابلة التليفزيونية.

فمن الواضح ان النجم كريس جيركو يرغب بالاستمرار فى الاتحاد اليابانى وانه لا يريد ان ان يعود الى اتحاد WWE لكن حتى الان لا يوجد اجابات واضحة على ان كان سيستمر فى الاتحاد اليابانى ام سيعود الى اتحاد WWE.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

مواجهة فريدة من نوعها تضاف الى رويال رامبل 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x